عالم السيارات

16 شعبان 1440 21 أبريل 2019

فولكس فاجن

فولكس فاجن تسعى لشراء حصة كبيرة فى JAC الصينية

قالت وكالة رويترز أن مجموعة فولكس فاجن ترغب فى شراء حصة كبيرة فى شركة جاك الصينية وهي شريك فولكس فاجن فى الصين ، وأن الشركة كلفت مؤسسة جولدمان ساكس المالية ببحث كيفية التقدم في تلك الخطة.

12 أبريل 2019

فولكس فاجن تستعد لتقديم تيجوان R فى سبتمبر

تضع فولكس فاجن اللمسات النهائية على موديل تيجوان R ليكون ثاني مركبات SUV عالية الأداء التي تقدمها الشركة بعد نسخة R من موديل T-ROC.

11 أبريل 2019

فولكس فاجن تكشف عن نموذج SUV كهربية فارهة هذا الشهر

أعلنت فولكس فاجن أنها ستكشف عن SUV كهربية فارهة ضمن مشاركتها فى فعاليات معرض شنغهاي للسيارات منتصف هذا الشهر.

03 أبريل 2019

إنخفاض بقيمة 10,000 جنيه بسعر "باسات" و"كادي كومبي" من "فولكس فاجن"

قامت "فولكس فاجن" في مصر بتخفيض سعر كل من سيارتيها السيدان "Passat" –بالعربية: باسات- والمتعددة الأغراض "Caddy Combi" –بالعربية: كادي كومبي- بفئتيها ذات قاعدة العجلات القصيرة والطويلة بقيمة 10,000 ج. م.

02 أبريل 2019

فولكس فاجن تبيع سيارة جولف كل 41 ثانية منذ 45 عاماً

تحتفل فولكس فاجن بمرور 45 عاماً على تقديم موديل جولف الشهير للمرة الأولى والتى وصلت مبيعاتها اليوم إلى 35 مليون سيارة لتصبح أفضل السيارات بيعاً فى العالم.

01 أبريل 2019

بالأرقام.. نكشف ما يخفونه عنك حول نسب تخفيض السيدان الأوروبية الـ1600

عشرات الآلاف من الجنيهات وصلت إلى أكثر من المليون جنيه كانت تخفيضات نزلت كالسيل على سوق السيارات المصري كتأثير مباشر للإعفاء الجمركي على السيارات الواردة من الإتحاد الأوروبي أو التخفيض الجمركي على السيارات الواردة من تركيا, ولكن يبدو أن الأرقام لم تصل إلى ما كان يتصوره الكثير من المستهلكين مما أدى إلى حالة (خصام) ما بينهم وما بين من يمثل الماركة التي كان يرغب في إقتناء سيارة تحمل علامتها في شكل مقاطعة.

31 مارس 2019

مصنع جديد لفولكس فاجن فى صربيا بدلاُ من أوكرانيا

ذكرت تقارير ألمانية أن فولكس فاجن قد تنشئ مصنعاً جديداً فى صربيا لتصنيع عدد من موديلات المجموعة هناك ويتزامن ذلك مع إغلاق مصنعها فى أوكرانيا.

27 مارس 2019

مجموعة فولكس فاجن تطلق علامة جيتا فى معرض شنغهاي

أطلقت مجموعة فولكس فاجن علامة جيتا الجديدة فى الصين وهي علامة فرعية مملوكة لشركة فاو – فولكس فاجن وهي التي ستتولى تصنيع سيارات جيتا الجديدة.

26 مارس 2019