عالم السيارات

06 ربيع الأول 1442 22 أكتوبر 2020

فولكس فاجن

فولكس فاجن تطرح أرتيون مع غياب الإصدارين Shooting Brake وR

منذ أطلقت فولكس فاجن السيارة أرتيون في عام 2017 وهي تعتبرها واحدة من أجمل سياراتها، لذلك لم يكن غريبًا أن تطرحها في وقت سابق من هذا العام بتييرات في التصميم في الخارج والداخل. لكن تلك التغييرات ليست دون ثمن، فعلى الراغبين دفع ما يقارب ألف دولار إضافية للإصدار الذي تمت ترقيته.

21 أكتوبر 2020

فولكس فاجن تكشف أخيرًا عن السيارة تاوس

كانت فولكس فاجن قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي أنها ستطلق SUV جديدة تحمل اسم تاوس، وبدأت حملة من التشويق عبر صور تشويقية تنشرها للسيارة ليتابعها عملاؤها المتحمسون، وصرّحت أن الإطلاق الرسمي للسيارة الجديدة سيكون في الثالث من أكتوبر، وقد تم إطلاق السيارة أخيرًا!

14 أكتوبر 2020

فولكس فاجن تكشف عن جولف GTI Clubsport موديل 2021

حين نتحدث عن سيارات فولكس فاجن فهناك أسماء لا يمكن تجاهلها، من أبرزها اسم السيارة جولف، فبالإضافة إلى كونها واحدة من أشهر سيارات الصانعة الألمانية وأكثرها شعبيةً ومبيعًا، فهي كذلك صاحبة مسيرة طويلة بدأت منذ عام 1974 واستمرت حتى الآن.. وبالكشف عن الإصدار GTI Clubsport فإن فولكس فاجن تكتب فصلاً جديدًا من قصة سيارتها.

14 أكتوبر 2020

عروض وتخفيضات خاصة على صيانة طرازات فولكس فاجن في مصر

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاجن في مصر عن عروض وتخفيضات خاصة على جميع أعمال الصيانة لطرازات فولكس فاجن في مصر ، ليشمل العرض الجديد تخفيض يصل إلى 15% على ان يُغطي العرض جميع موديلات وطرازات الشركة سواء كانت بفترة الضمان أو منتهيه الضمان.

06 أكتوبر 2020

فولكس فاجن تطرح فيديون سيدان في السوق الصيني الشهر المقبل

بعد أن اختفت سيارة فيديون - Phideon السيارة السيدان متوسطة الحجم والتي تنتجها مجموعة فولكس فاجن الألمانية منذ عام 2016 ، وتم ترقيتها عالميًا لتصبح "طوارق"؛ عمل المشروع المحلي المشترك VW-SAIC في الصين على إعادة إحياء فيديون سيدان لتلبية احتياجات السوق المحلية.

02 أكتوبر 2020

فولكس فاجن تكشف تفاصيل محرك سيارتها الـSUV الجديدة

أعلنت فولكس فاجن في شهر سبتمبر الجاري أنها بصدد طرح سيارة SUV جديدة، وقد أطلقت عليها اسم تاوس، ويرجع الاسم إلى مدينة تاوس المكسيكية، وهي مدينة صغيرة تقدم أشياء كثيرة من المغامرات إلى الفنون والتصميم والمأكولات الرائعة، ما يعكس بالضبط الروح التي تقدمها السيارة، فهي صغيرة لكن لديها الكثير لتقدمه.

30 سبتمبر 2020

فولكس فاجن تطرح إصدارًا جديدًا من تيجوان

تعد تيجوان واحدة من سيارات فولكس فاجن الناجحة التي تلقى رواجًا كبيرًا، وهي تنتمي إلى فئة الـSUV وكانت صانعتها قدمتها للمرة الأولى في عام 2007.. والآن تكشف الصانعة الألمانية عن إصدار جديد من سيارتها.

29 سبتمبر 2020

فولكس فاجن تكشف عن السيارة ID.4 الـSUV الكهربائية

كشفت شركة فولكس فاجن عن السيارة ID.4 التي تنتمي إلى فئة الـSUV، وهي سيارة كهربائية تعد السيارة الكهربائية طويلة المدى الأولى التي تنتجها الصانعة الألمانية، وتجمع بين التصميم الجريء والتكنولوجيا المتقدمة مع أفضل ميزات القيادة الديناميكة من فولكس فاجن.

24 سبتمبر 2020