الثلاثاء 30 أبريل 2024

فولكس فاجن تستعد للكشف عن سيارة جديدة معززة بالذكاء الاصطناعي

ذكاء اصطناعي
فولكس فاجن تستعد للكشف عن سيارة جديدة معززة بالذكاء الاصطناعي
حجم الخط: ع ع ع
تستعد "فولكس فاجن Volkswagen" للكشف عن سيارة جديدة معززة بالذكاء الاصطناعي خلال معرض التقنيات الاستهلاكية (CES) الذي من المقرر أن يقام هذا الأسبوع في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشرت الصانعة الألمانية فيديو تشويقي لطراز لم تؤكد هويته بعد لكنه يُظهر أنها سيارة "تقترب من مرحلة الإنتاج".
اضافة اعلان

بالرغم من أن المعلومات حول السيارة المحددة لا تزال غير مؤكدة من قِبل الشركة إلا أن بعض التكهنات تشير نحو نسخة الفيس ليفت من السيارة "جولف Golf" المنتظرة.
https://www.instagram.com/p/C1wn-oVLMK7/
اضافة اعلان

ويقدم مقطع الفيديو التشويقي لمحة خاطفة عن الجزء الخلفي من سيارة في هيكل هاتشباك مغطاة بأغطية مموهة بتصميم باللون الأزرق والأرجواني والوردي، ويظهر أحد المصابيح الخلفية ووحدات الإضاءة الـLED لكنها مختلفة بشكل كامل عن تلك الموجود لدى "جولف" الحالية.
اضافة اعلان

كما يمكننا أن نرى سبويلر خلفي معلق بالسقف وذراع ممسحة للزجاج الخلفي، ولعل أكثر العناصر المثيرة للاهتمام في السيارة هي عبارة "AI on board" المضيئة والموجودة على الزجاج الخلفي والتي تشير إلى أن السيارة معززة بالذكاء الاصطناعي وهو أمر يتماشى من الاتجاه الجديد ونظرا إلى أن معرض CES هو الحدث المخصص للسيارات الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي فإنه ليس غريبا أن تقدم فولكس فاجن هذه السيارة.
اضافة اعلان

 فيما لم تفصح الشركة بعد عن نظام الذكاء الاصطناعي المحدد والمدمج بسيارتها الجديدة المنتظر عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة مما يضيف عنصر الغموض إلى قدراتها التكنولوجية.
اضافة اعلان

وبالرغم من التكنهنات التي تشير إلى أن هذه السيارة هي "جولف" فيس ليفت إلا أنها لا تبدو "جول 8" حيث كشفت العلامة الألمانية سابقا أن سيارتها "جولف Mk8"فيس ليفت من المقرر أن تظهر في نهاية شهر يناير الحالي بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الخمسين لطرح "جولف".



إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024