الإثنين 29 أبريل 2024

بمحرك أقوى.. فولكس فاجن تكشف عن الإصدار GTI من جولف فيس ليفت 2025

1
بمحرك أقوى.. فولكس فاجن تكشف عن الإصدار GTI من جولف فيس ليفت 2025
حجم الخط: ع ع ع
بعد سلسة من الإعلانات التشويقية عن نسخة الفيس ليفت من الهاتشباك الشهيرة "فولكس فاجن جولف Golf" موديل 2025 والتي كانت آخرها خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES.. ازاحت الصانعة الألمانية أخيرا ستارها عن الإصدار GTI والذي حصل على مظهر جديدا ومقصورة مُحدثة وقوة أكبر للمحرك.
اضافة اعلان


التصميم الخارجي
حصل إصدار GTI على أربعة ألوان جديدة للطلاء الخارجي (أسود، فضي، ودرجتين من الأزرق) لإضفاء المزيد من الجاذبية البصرية، ويتيمز بشبكة كبيرة تستحوذ على الجزء السفلي من الواجهة، ومصد ومصابيح أمامية معاد تصميمها، كما يتم تقديم شارة "VW" المصيئة كخيار جديد لأول مرة، ومن الجوانب تأتي العجلات بتصميم جديد وتظهر شارة GTI أسفل مرايا الأبواب، كما حصلت المصابيح الخلفية على رسومات جرافيك مُحدثة.
اضافة اعلان


المقصورة الداخلية
تتشارك GTI في نفس تجهيزات المقصورة المٌحدثة للنسخة القياسية من "جولف" والتي تتضمن شاشة عرض أكبر حجمًا شبيهة بالأجهزة اللوحية (التابلت) تعمل باللمس بمقاس 12.9 بوصة تأتي بأحدث أنظمة الترفيه وعرض البيانات من فولكس فاجن MIB4.
اضافة اعلان


وتعود الأزرار المادية لعجلة القيادة من جديد بعد التخلي عن الأزرار الحساسة للمس السابقة والتي أثارت انزعاج البعض، بينما تظل أشرطة التمرير التي تعمل باللمس على الشاشة المركزية الخاصة بضبط مستوى الصوت ودرجة الحرارة للتكييف، كما تم إضافة وظيفة مساعد صوتي جديدة تتعرف على المزيد من الأوامر، ولأول مرة ستقدم العلامة الألمانية حواف كربونية للمقصورة.
اضافة اعلان


منظومة القوة
يعتمد إصدار GTI من جولف فيس ليفت 2025 على محرك EA888 المٌحدث رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر يتصل بشاحن تيربو، قادرا على توليد قوة 261 حصان، بزيادة قدرها 20 حصان عن ذي قبل (المواصفات الأوروبية)، كما يستمر بنظام الدفع الأمامي للعجلات ولكن مع التخلي عن خيار ناقل الحركة اليدوي حيث سيكون متاح فقط ناقل حركة أوتوماتيك DSG ذو سبع سرعات من فولكس فاجن.
اضافة اعلان













إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024