الإثنين 29 أبريل 2024

ليست شاحنة ولا بيك-أب.. "فولكس فاجن" تطلق الإصدار "بولو روباست" للمزارعين في البرازيل

فولكس فاجن بولو روباست 1
فولكس فاجن بولو روباست
حجم الخط: ع ع ع
كشفت "فولكس فاجن Volkswagen" مؤخرًا عن إصدار خاص من سيارتها الهاتشباك الشهيرة "بولو Polo" في البرازيل، موجه خصيصًا للمزارعين ومعد للطرق الريفية الغير ممهدة! ورغم أن شاحنة مثل "سافيرو" أو البيك-أب "أماروك" قد تبدوان أكثر ملائمة لهذه للطرق الزراعية، إلا أن الصانعة الألمانية قررت تقديم "بولو روباست Robust" الجديدة -والتي اسمها مرادف للقوة- كاختيار بحجم أصغر وسعر مقبول. 
اضافة اعلان


من الخارج تتشابه "روباست" مع النسخة القياسية من "بولو تراك Track" التي تم الإعلان عنها في نوفمبر 2022، إلا أنها تبدو أكثر ارتفاعًا منها بفضل رفع نظام التعليق بها الأمامي والخلفي بالتالي خلوص أرضي أعلى، وهذا التعديل يتيح للسيارة التنقل وسط التضاريس الأكثر صعوبة مثل الطرق الغير ممهدة المملوءة بالحصى. 
اضافة اعلان


ويعتبر الاختلاف الوحيد المرئي للسيارة الزراعية هو كتابة اسم Robust على باب الشنطة، وبالنسبة لباقي التجهيزات القياسية فتتضمن: عجلات فولاذية مقاس 15 بوصة بأغطية سوداء، مصابيح خلفية معتمة، ومصدات قوية متاحة بالفعل في "بولو تراك".. ولكن تأتي "روباست" بباقتين من الملحقات الاختيارية تضيف لخصائصها العملية أثناء العمل في الحقول والبيئة الزراعية؛ الأولى تشمل واقي للشبكة معد خصيصُا للمزارع، أغطية مقاعد من الڤينيل، دواسات الأرضية من المطاط.. أما الباقة الثانية فتضيف للتجهيزات السابقة وصلة لجر المقطورات الصغيرة أو المعدات، وغطاء مطاطي للحذاء. 
اضافة اعلان


أسفل غطاء المحرك لم يتم إجراء أية تعديلات، فلا تزال السيارة تعمل بنظام جر أمامي بمنظومة تتكون من محرك MPI flex (يعمل بوقود البنزين والإيثانول) سعته 1.0 لترًا بقوة 83 حصان و101 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.    
الجدير بالذكر أن الصانعة الألمانية قامت بتطوير واختبار هذه السيارة مع عملاء في القطاع الزراعي.     
اضافة اعلان



اضافة اعلان



إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024