الإثنين 06 مايو 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

لادا
أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"
حجم الخط: ع ع ع
تستعد شركة "چي ڤي أوتو GV Auto" للإعلان عن تدشينها كوكيل رسمي لعلامة "لادا Lada" الروسية والتي تعود للسوق المصري من جديد بعد غياب طويل، وذلك خلال مؤتمر يقام اليوم الأربعاء الساعة الخامسة عصرا، بحضور شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة الشركة، ومجموعة من قيادات الشركة إلى جانب عدد من الصحفيين والإعلاميين.
اضافة اعلان

وفي السطور التالية نستعرض أبرز طرازات "لادا" المتوقع إطلاقها في السوق المصري تحت مظلة الوكيل الجديد..
اضافة اعلان

لادا جرانتا
كانت السيدان المدمجة "جرانتا Granta" متاحة في السوق المصري ويتم تجميعها محليًا قبل اختفائها، وكانت تصنف  كأرخص سيارة سيدان في السوق المصري طوال مدة بيعها ومن المتوقع عودتها مرة أخرى بموديل 2024.
اضافة اعلان


وتعتمد لادا جرانتا عالميا على محرك سعته 1.6 لتر قادرا على توليد قوة 90 جصان، وعزم دروان 143 نيوتن متر، وتستطيع السيارة الانطلاق من ثباتها إلى سرعة 100 كم خلال زمن 11.2 ثانية، فيما تبلغ سرعتها القصوى 179 كم/س.
اضافة اعلان

لادا فيستا
تعد سيارة لادا الصغيرة "فيستا Vesta" واحدة من الطرازات الرائدة للعلامة الروسية، والتي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر قادرا على توليد قوة 106 حصان ويتصل هذا المحرك بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيك.
اضافة اعلان

بشكل قياسي، تتضمن تجهيزات السلامة والأمان للسيارة: وسادة هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني ESP، نظام التحكم في الجر TCS، نظام مساعد عند صعود المرتفعات HSA ، نظام تنبيه حالات الطواريء AEBS، ونظام قفل مركزي للسيارة يتم التحكم فيه عن بعد.


لادا إكس راي
تم طرح الكروس أوفر SUV "لادا إكس راي XRAY" لأول مرة عالميا في عام 2016، وتعتبر أول سيارة كروس أوفر مدمجة من الشركة، وفي عام 2019 تم إطلاق نسخة فيس ليفت تحت اسم "إكس راي كروس XRAY Cross" بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 122 حصان، ويتوفر بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيك ذي 6 سرعات بقوة 113 حصان.



إقرأ ايضا

بدء العد التنازلي لتدشين "هيونداي إلنتر AD" المجمعة محليا في مصر

2:07 م الأحد 05 مايو 2024

بعد عودة "بروتون ساجا": 13 سيارة سيدان تحت سعر مليون جنيه بالسوق المصري

1:33 م الأحد 05 مايو 2024

تثبيت أسعار سيارات "ميتسوبيشي" في مصر للشهر الثاني على التوالي

8:00 م الخميس 02 مايو 2024

وكيل فولكس فاجن يستعد لطرح "تيجوان فيس ليفت" الجديدة بالسوق المصري

2:25 م الخميس 02 مايو 2024