الإثنين 13 مايو 2024

آخر الأخبار:

"المصرية للسيارات" تحصل على جائزة الموزع الأفضل لسيارات "شيري" في السوق المصري

محمد ريان
محمد ريان, رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات
حجم الخط: ع ع ع
حصلت شركة المصرية للسيارات- El Masria Auto، على جائزة أفضل موزع لسيارات "شيري Chery" في السوق المصري، وجاء ذلك على هامش الاجتماع السنوي لوكلاء العلامة الصينية حول العالم وفي إطار معرض بكين الدولي للسيارات المنعقد خلال الفترة من 25 إلى 30 أبريل الجاري في العاصمة الصينية.
اضافة اعلان

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس محمد ريان، رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للسيارات، عن فخره وسعادته بهذا التكريم قائلا إن ذلك يتوج الجهود المبذولة ويؤكد على كسب ثقة عملاء شيري في السوق المصري، مضيفا أن الشركة تعمل باستمرار لتحسين تجربة خدمة العملاء من خلال ضمان دعم خدمات ما بعد البيع بكفاءة عالية الجودة وتقديم أعلى مستوى من الخدمة.
اضافة اعلان

كما تم تكريم وكلاء شيري العالميين ومن ضمنهم مجموعة غبور جي بي أوتو، الوكيل المحلي للعلامة الصينية، وذلك بفضل الأداء المميز للمبيعات خلال الفترة الماضية.
اضافة اعلان


ويشار إلى أن "شيري" تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات في إطار كشفها عن استراتيجيات التطوير الجديدة والتقنيات ونماذج المركبات الرائدة خاصة مع الظهور الأول لسيارة تيجو الجديدة، وذلك تحت شعار "طاقة جديدة .. بيئة جديدة .. عصر جديد"، مما يعكس التزام الشركة الراسخ بتطبيق أحدث تقنيات الطاقة النظيفة والمعايير البيئية التي يتطلبها العصر الحالي، ويؤكد على قدرتها التنافسية الفريدة في تقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات العملاء في السوق العالمية للسيارات.
اضافة اعلان

يأتي ذلك تتويجاً لنجاح شيري في تطوير نموذج أعمالها ودمج هذا التطور مع الاتجاهات المتغيرة في سوق السيارات العالمية التي تركز على تقنيات الطاقة النظيفة ومراعاة المعايير البيئية وتطوير تجربة العميل، ونجاحها أيضاً في تعزيز تواجدها في الأسواق الخارجية ورسم مسار جديد في سوق السيارات، 
اضافة اعلان



ذات صلة

"شيري" تستعد للمشاركة في معرض بكين للسيارات تحت شعار "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد"

9:03 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

"إكسيد" تعلن طرح موديلاتها داخل السوق المصري قريبًا.. وأولهم VX

2:08 م الأحد 14 أبريل 2024

"شيري تيجو 7" تستحوذ على مبيعات الـSUV.. و"شيفرولية كابتيفا 2024" تحتجز مركزا بالقائمة

2:45 م الخميس 04 أبريل 2024

إقرأ ايضا

وكيل شيري يستعد لطرح "تيجو 4 برو" المجمعة محليا في السوق المصري

3:22 م الأحد 12 مايو 2024

"إم جي" تحذر عملائها من انتشار سيارات غير مطابقة للمواصفات في مصر

10:45 ص الأحد 12 مايو 2024