الأربعاء 15 مايو 2024

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

أورا 3
"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات
حجم الخط: ع ع ع
في أواخر 2020، قدمت جريت وول موتور Great Wall Motor، سيارتها الكهربائية المدمجة "أورا 3 Ora" المعروفة في بعض الأسواق باسم "Good Cat" وفي أوروبا باسم "Funky Cat" وذلك تحت علامتها الفرعية "أورا" الخاصة بالطرازات الكهربائية، ومؤخرا أزاحت الصانعة الصينية ستارها عن نسخة فيس ليفت كموديل 2024 في معرض بكين للسيارات المقام خلال الفترة من 25 أبريل الجاري وحتى 5 مايو في العاصمة الصينية.

التحديثات الخارجية 
تقدم "أورا 3" موديل 2024 بخمسة فئات، وتستمر نسخة الفيس ليفت بنفس التصميم الخارجي والداخلي السابقين باستثناء إضافة لونين جديدين للطلاء الخارجي هما الأبيض Ragdoll White، والرمادي Smoke Gray.
اضافة اعلان

كما يستمر الحجم كما هو، حيث تبلغ أبعاد السيارة: 4,235 م طول، 1,825 مم عرض، 1,596 مم ارتفاع، فيما ترتكز على قاعدة عجلات بطول 2,650 مم، وتتميز السيارة في جميع فئاتها بشكل قياسي بلمسات من اللون الأسود تظهر في العجلات وإطارات النوافذ والزجاج الأمامي والخلفي وعتبات الأبواب والمصدات.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

التحديثات الداخلية
في الداخل، تستمر لوحة القيادة كما في السابق دون تغيير، وتتميز "أورا 3" بعجلة قيادة ثنائية الأذرع، وشاشة مزدوجة تتكون من شاشة عدادات LCD كاملة مقاس 7 بوصة، وشاشة للترفيه وعرض البيانات مقاس 10.25 بوصة، وتتضمن التجهيزات الأخرى شحن لاسلكي للهواتف الذكية يوجد في الكونسول الوسطي.
اضافة اعلان


وبالإضافة إلى ذلك، تتميز الفئة premium بفتحة سقف بشكل قياسي، فيما تنفرد الفئة luxury بالأنظمة المساعدة على القيادة المتقدمة L2 والتي تم تطويرا لتتضمن نظام ركن السيارة المستقل الذي يتم تفعيله بالصوت، ركن السيارة ذاتيا بالذكاء الاصطناعي، ركن السيارة عن بٌعد باستخدام الهاتف الذكي، إلى جانب أنظمة أخرى مثل تثبيت السرعة المتكامل، ونظام المساعدة عند الازدحام المروري.
اضافة اعلان



منظومة القوة
تعتمد "أورا 3" على محرك متزامن أمامي بمغناطيس دائم قادرا على توليد قوة 181 حصان وعزم دوران 232 نيوتن متر، بينما لم يتم الكشف عن مواصفات البطارية رسميا حتى الآن إلا أنها تمنح السيارة القدرة على السير لمسافة تصل إلى 401 أو 501 كم.


أسعار السيارة
تتراوح أسعار نسخة الفيس ليفت الجديدة من "أورا 3" ما بين 14,600 إلى 18,700 دولار (أي ما يعادل 695 ألف إلى 890 ألف جنيه مصري بدون الشحن والجمارك).

ويشار إلى أن "جريت وول موتور" قد قدمت سيارتها الكهربائية "أورا 3" في مجموعة من الأسواق هي ألمانيا، المملكة المتحدة، السويد، تايلاند، أستراليا، البرازيل، والمكسيك، وقد تجاوزت مبيعاتها الإجمالية 220.000 سيارة، وفي المستقبل القريب، تخطط الشركة لإطلاق السيارة في 92 دولة أخرى في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وشمال أفريقيا وجنوب أفريقيا وأستراليا.














إقرأ ايضا

"كوبرا" تكشف عن "ليون" و"فورمينتور" فيس ليفت بواجهة "أنف القرش" ومحرك أقوى

3:53 م الثلاثاء 30 أبريل 2024