الخميس 23 مايو 2024

ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا تختتم مسابقة "مركزية الزبون" بتتويج 24 فائز

912ef13e-4e0f-4f61-9d53-0125a036abcd
ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا تختتم مسابقة "مركزية الزبون" بتتويج 24 فائز
حجم الخط: ع ع ع
دشنت ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا، الدورة الأولى لمسابقتها "مركزية الزبون"، يوم 18 أبريل الجاري بإسطنبول في تركيا، وجمع هذا الحدث الرائد مهارات استثنائية تنتمي لشبكة ستيلانتيس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وسلطت هذه المسابقة الضوء على الكفاءات والخبرة المهنية في أربعة أصناف رئيسية، وهي: مستشاري مبيعات، مستشاري خدمات، تقنيين، ومستشاري الأجزاء وقطع الغيار.
اضافة اعلان


وفي ختام مسابقة "مركزية الزبون" لستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا، تم تتويج 24 فائزا من بين 6000 مشارك قادمين من 81 سوقا على صعيد المنطقة، من بينها المغرب وتركيا ومصر وجنوب إفريقيا وتونس وقطر، والذين تنافسوا بحماس للفوز بمختلف جوائز الأصناف المدرجة في المسابقة.
اضافة اعلان

وتم اختيار الفائزين على أساس أدائهم وخبرتهم في كل صنف. ففي صنفي مستشاري المبيعات والخدمات، منحت الجوائز على أساس التميز في مجالات حسن الاستقبال والاستشارة، والتفاوض وحسن الختام، إضافة إلى حسن الاطلاع والمعرفة النظرية. أما في صنفي التقنيين والمستشارين في الأجزاء وقطع الغيار، فمنحت الجوائز على أساس نتائج الترتيب في ثلاثة اختبارات تطبيقية.
اضافة اعلان

من جانبه قال سمير شرفان، مدير عمليات ستيلانتيس في الشرق الأوسط وإفريقيا:
"تجسد هذه المسابقة التزام ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا بالتميز وإرضاء الزبائن، وذلك تمشيا مع استراتيجيتنا "الجرأة على التقدم 2030"، الرامية إلى تموقع ستيلانتيس كرائد في مجال تجربة الزبون. فالالتزام بوضع الزبون في مركز عملياتنا هو الذي يقود كل ما نقوم به".
اضافة اعلان


وأضاف: «نحن سعداء بهذا الاستعراض الاستثنائي للموهبة والخبرة. فقد وضع الفائزون مرجعية جديدة في مجال الأداء المهني والمكانة المركزية للزبون».
اضافة اعلان

ولتعزيز هذا الالتزام، استثمرت ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا حوالي 2 مليون يورو خلال سنة 2023 في مجال التكوين، والتي تمثلت في توفير 70 000 ساعة تكوين على صعيد المنطقة. وفي نفس الاتجاه تم بدل مجهودات ملموسة في مبادرات أخرى، على غرار:

- برنامج تسليط الضوء على المهارات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا (MEA Spotlight) الذي يكرم المستشارين الأفضل أداء.

- برنامج وثوقية بيانات صافي تنقيط المروج (NPS)، الذي يضمن جمع الآراء الفعلية للزبناء.

- اعتماد جداول الزبناء لتسريع حل الإشكاليات التي تطرحها خدمة الزبائن.

ويؤكد نجاح مسابقة "مركزية الزبون" التزام ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا بتشجيع المهارات وتحسين تجربة الزبناء غلى صعيد المنطقة.


إقرأ ايضا

قريبا.. تدشين "رينو 5" الكهربائية الجديدة كليا في السوق المصري

3:49 م الأربعاء 22 مايو 2024