الخميس 25 يوليو 2024

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

Capture
تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام
حجم الخط: ع ع ع
تخطط "رينو Renault" لتقديم سيارة SUV جديدة عالية الأداء لتنضم إلى تشكيلة سياراتها المدمجة وتنافس سيارات أمثال "تويوتا Toyota C-HR" و"هوندا Honda HR-V".
اضافة اعلان

ووفقا لأحدث التقارير التي نشرها موقع "أوتوكار Autocar"، تقدم الصانعة الفرنسية سيارتها الجديدة -التي لم يتم الكشف عن اسمها بعد-لسد الفجوة بين سيارتيها "كابتشر Captur" )التي سيتم إطلاق نسخة فيس ليفت منها قريبا)، و"أوسترال Austral".
اضافة اعلان

من المتوقع أن يبلغ طول السيارة الجديدة حوالي 4,400 مم وهو ما يزيد قليلا عن "كابتشر" والتي تنطلق بطول 4,329 مم، ويقل عن طول "أوسترال" الذي يبلغ 4,510 مم، وكانت أشارت تقارير إعلامية فرنسية سابقة إلى أن الشركة تعمل على إنتاج سيارة أطول من "كابتشر" ذات هيكل ممتد مما يوفر مساحة أكبر للركاب في المقاعد الخلفية ومساحة أكبر داخل صندوق الأمتعة، وبالرغم من ذلك لم تفصح رينو عما إذا كانت سيارتها الجديدة ستتشارك مع كابتشر في نفس تصميم الهيكل أم ستحصل على تصميم فريد.
اضافة اعلان

وحسبما ذكر "أوتوكار" من المحتمل أن يعتمد الطراز الجديد على منصة CMF-B وهي نفس منصة "كابتشر" و "كليو Clio" و"أركانا Arkana" مما يعني أن سعرها قد يبدأ من حوالي 31,770 دولار، كما أنه نظرا إلى أن هذه المنصة تتوافق مع المحركات الهجينة والهجينة الخفيفة فمن المتوقع أن تقدم رينو سياراتها بالعديد من خيارات منظومة القوة.
اضافة اعلان

وفي حديثه عن استراتيجية رينو، قال برونو فانيل، رئيس قسم أداء المنتجات في رينو إن الشركة أصبحت تركز الآن على الفئة B من السيارات في حين أن السوق الأوروبية تركز أكثر على الفئة C مما دفع العلامة الفرنسية لتقديم طراز جديد يسد تلك الفجوة.
 
من المتوقع إزاحة الستار عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة من رينو خلال العام الجاري 2024 والتي من المتوقع أن تفصح الشركة عن مزيد من التفاصيل حولها خلال الفترة المقبلة قبل الكشف عنها رسميا.

اضافة اعلان


ذات صلة

تحالف رينو-نيسان يستعد لإطلاق أكثر من 10 سيارات جديدة في الهند

11:09 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2023

تويوتا تستعد لتقديم "ياريس GR" بناقل الحركة الاوتوماتيك "DAT" في اليابان

4:00 م الإثنين 25 ديسمبر 2023

إقرأ ايضا

بقوة 375 حصان.. تويوتا تستعد لضم إصدار "GR" الرياضي إلى تشكيلة "كراون" الجديدة

10:29 م الإثنين 29 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024