الثلاثاء 30 أبريل 2024

أول صور تجسسية لـ أودي A8 فيس ليفت الجديدة

audi-a8-spy-photo
أول صور تجسسية لـ أودي A8 فيس ليفت الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

حصلت السيارة أودي A8 على آخر فيس ليفت لها في عام 2014، ما يعني أن سبعة أعوام كاملة قد مرت على ذلك، وقد انطلق الجيل الرابع منها بعد ذلك بأربعة أعوام وهو المستمر حتى الآن، لكن يبدو أن الصانعة الألمانية أودي قد قررت أن تمنح سيارتها السيدان فيس ليفت جديدة، فقد شوهد نموذجان للسيارة يُجريان الاختبارات على الطريق مع بعض التمويه الذي لم يمنع من ملاحظة بعض التغييرات.

غطى التمويه المصدين الأمامي والخلفي والألواح الأربعة الجانبية في الأمام والخلف، وقد ظهر أن السيارة قد حصلت على شبكة أمامية معاد تصميمها، ومن بين النموذجين فإن النموذج الذي حمل لوحة ترخيص تنتهي بالرقم "692" يبدو أنه هجين، نظرًا إل ملصق علامة "عالي الجهد" الأصفر الموجود عليه.

وبدا واضحًا على النموذج الآخر الحصول على مصابيح أمامية LED، وقد تغير شكل مجموعة الإضاءة الأمامية، وجاء الجزء السفلي واسعًا ليناسب الواجهة الأمامية الكبيرة للسيارة، وتم نقل مصابيح الإضاءة النهارية إلى الجزء العلوي من المصابيح الأمامية. أما في الخلف فأطلت المصابيح بنفس تصميمها ولكن برسومات جديدة. ومن المحتمل أن تأتي المصابيح الخلفية OLED كما حدث في السيارة Q5.

وبالنسبة إلى إصدار نسخة كهربائية من A8، استبعدت أودي ذلك، لكنها وعدت بتوسيع النطاق الكهربائي لسياراتها، كما أن نظام القيادة شبه المستقل من المستوى الثالث ليس مدرجًا في خطط أودي، لكن المتوقع أن تحصل السيارة في الفيس ليفت على أنظمة مساعدة متطورة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024