عالم السيارات

15 ذو القعدة 1440 17 يوليه 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
سكودا تقدم سوبيرب الجديدة فى مارس
# الأحد , 20 يناير 2019 06:42 م

أسابيع قليلة تفصلنا عن تقديم سكودا للنسخة الجديدة من موديل سوبيرب الذي يعد أفخم موديلات الشركة التشيكية.

ومع اقتراب موعد تقديم الموديل الجديد الذي سيكون على الأرجح خلال شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، بدأت صور الموديل تظهر خلال الأختبارات النهائية له فى أوروبا، بقليل من التمويه التى لا تخفي سوى شكل الشبكة الأمامية والمصابيح الأمامية والخلفية.

ولكن الواضح من خلال تلك الصور أن التغييرات التي تطرأ على الموديل لن تكون كبيرة، فمن المتوقع أن يتم تحديث المصابيح الأمامية لتعمل بتقنية LED كما ستحمل الشبكة الأمامية بعض ملامح الشبكات الأمامية لنماذج الشركة الأخيرة.

ويبدو من الصور أن حاجز الصدمات الأمامي سيحمل ملامح عدائية ويبدو ذلك من خطوط تصميمه ومن وضع مصابيح الضباب.

وفى المؤخرة، سيتم توفير الموديل بمصابيح LED خلفية وشريط من الكروم أو شريط خفيف يربط بين تلك المصابيح. ويقال أن الموديل سيتاح بألوان وجنوط جديدة.

وستشهد المقصورة بعض التحسينات الخفيفة بما فى ذلك كونسول وسطى أفضل من الحالي، كما ستتمتع السيارة بمساحات كبيرة للركاب كما هو الحال فى الموديل الحالي.

وتردد أخبار أن الموديل الجديد سيتوافر بنسخة كهربية مهدنة تعتمد على منظومة الدفع المستخدمة فى موديل فولكس فاجن باسات GTE والتى تعتمد على محرك بنزين سعة 1,4 لتر مع محرك كهربي وبقوة إجمالية تبلغ 215 حصان ومدى كهربي يبلغ 50 كليومتراً.

وسيتوافر للموديل نسخ أخرى بمحركات بنزين وديزل محدثة منها محرك TSI جديد ذي شاحن تربو وهو محرك سعة 1,5 لتر ومزود بتقنية وقف عمل بعض الصمامات.

#
  • تعليقات Facebook