الجمعة 03 مايو 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

بورشه كايين GTS
بورشه كايين GTS 2025
حجم الخط: ع ع ع
خلال عام 2017، تم الكشف عن الجيل الثالث من السيارة "بورشه كايينPorsche Cayenne" الكروس أوفر SUV الفاخرة، وفي عام 2020 قدمت الصانعة الألمانية الإصدار "جي تي إس GTS" من السيارة حتى أزاحت ستارها مؤخرا عن موديل 2025 الجديد، والذي يتميز بقوة أكبر من ذي قبل ويأتي ببعض التغييرات الطفيفة في الخارج والداخل.

اظهار ألبوم


اضافة اعلان

التحديثات الخارجية
تعتبر التعديلات التي تم إجراؤها على المظهر الخارجي للسيارة طفيفة ولكنها ملحوظة، فقد حصلت "كايين GTS" على مصابيح أمامية ذات تقنية HD LED، ومجموعة "التصميم الرياضيSport Design" الإضافية السابقة والتي أصبحت الآن موجودة بشكل قياسي وتتضمن لمسات باللون الأسود اللامع تظهر في الأجزاء الأمامية وأقواس العجلات وإطارات النوافذ والرفارف الجانبية، كما تتضمن نظام عادم باللون البرونزي بدلا من اللون الأسود السابق كما حصلت العجلات ذات مقاس 21 بوصة على لون رمادي داكن.
اضافة اعلان

كما اكتسبت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة هيكل جديد وأصبحت أقل ارتفاعًا بمقدار 10 مم عن ذي قبل، إلى جانب نظام تعليق هوائي تكيفي والذي قد شاهدناه من قبل في إصداري "Turbo E-Hybrid" و"GT"، وأصبح الآن ضمن التجهيزات القياسية في "GTS".
اضافة اعلان


التحديثات الداخلية
وبخصوص التغييرات في الداخل، تم إضافة أحدث نظام لتعزيز تجربة القيادة Porsche Driver Experience الخاص بالعلامة التجارية، والذي يضيف شاشة  رقمية منحنية للسائق بشكل قياسي، وتشمل التجهيزات القياسية الجديدة الأخرى: إضاءة محيطة، نظام صوت Bose متميز، ويمكن اختيار إضافة شاشة الترفيه وعرض البيانات بجانب الركاب.
اضافة اعلان

أصبحت بورشه الآن تستخدم خامة ألياف Race Tex على بطانات الأبواب والسقف، وعجلة القيادة، وفي منتصف المقاعد القابلة للتعديل بثمانية اتجاهات. كما يمكن للعملاء الاختيار بين لونين جديدين هما "الرمادي  Slate Gray" أو "الأحمر Carmine Red".
اضافة اعلان



تحديثات منظومة القوة
أصبح موديل 2025 من "بروشه كايين GTS" يقدم قوة إضافية عن ذي قبل تبلغ 40 حصانًا وعزم دوران أكبر بـ 41 نيوتن متر، حيث تعتمد على محرك V-8 سعة 4 لتر يتصل بشاحن تيربو مزدوج قادرا على توليد قوة 493 حصانًا وعزم دوران 660 نيوتن متر،   ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ذي ثماني سرعات، وتستطيع السيارة  الانطلاق من ثباتها إلى سرعة 100 كم خلال 4.2 ثانية فقط، فيما تصل سرعتها القصوى إلى  275 كم / الساعة. 

من المتوقع أن تبدأ بورشه فتح باب الحجز على سيارتها في السوق الأمريكية قريبا ومن المنتظر أن تكشف عن أسعارها خلال الفترة القليلة المقبلة.



إقرأ ايضا

"كوبرا" تكشف عن "ليون" و"فورمينتور" فيس ليفت بواجهة "أنف القرش" ومحرك أقوى

3:53 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024