الجمعة 03 مايو 2024

هيونداي تكشف عن صور تشويقية للسيارة كونا N موديل 2022

hyundai-kona-n-front-teaser-photo
حجم الخط: ع ع ع

ظهرت السيارة هيونداي كونا N الجديدة في لقطات تجسسية، لكنها كانت مغطاة بإحكام بغطاء مموه مزين بأحرف N كبيرة بألوان وظلال مختلفة، وقد تم حجب تفاصيل التصميم في الأمام والخلف. ولم تترك هيونداي لم تترك عملاءها دون أن تمنحهم لمحة عن سيارتها الجديدة، فقد كشفت عن مجموعة من الصور التشويقية لها.

ورغم أن الصور لا تُظهر بالطبع التفاصيل الكاملة للسيارة، فإن هناك بعض الملامح التي بدت واضحة، حيث يمكننا أن نري تصيمًا شبكيًا أكثر قوة مع شبكة سفلية مفتوحة بالكامل تميز طراز N، كما نرى مآخذ هواء كبيرة في زوايا الواجهة، ونرى زخرفة حمراء تمتد من قاعدة الواجهة الأمامية حول الجوانب. وفي الإضاءة الخافتة في الصور يصعب معرفة ما إذا كانت السيارة حصلت على تغييرات إضافية على الواجهة السفلية.


وبالانتقال إلى الخلف، من السهل تحديد التغييرات الخاصة بـN. حيث تتميز الواجهة الخلفية الجديدة بأنابيب عادم مزدوجة بارزة في الزوايا. وعلى الرغم من صعوبة رؤيته في الصور، فإن هيونداي تقول إن الدفيوزر الخلفي المدمج موجود. وبالانتقال إلى أعلى نجد جناح سقف مزدوجًا، وبالطبع هناك زخرفة حمراء في الخلف.

ولا تذكر هيونداي أي شيء عن المقصورة الداخلية أو ما هو تحت غطاء المحرك، لكن هناك معلومات سابقة تشير إلى أن كونا N لديها محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر مزود بشاحن تربو قادر على توليد 278 حصانًا، ويتصل بناقل حركة ثنائي القابض من ثماني سرعات.

ولم تذكر هيونداي الموعد المحدد للكشف رسميًا عن سيارتها، لكن من المتوقع أن يكون ذلك في وقت قريب.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024