الخميس 23 مايو 2024

شيري تكشف عن "تيجو 9" الهجينة في معرض بكين للسيارات.. تحت شعار "طاقة جديدة، عصر جديد"

شيري تيجو 9
شيري تكشف عن "تيجو 9" الهجينة في معرض بكين للسيارات.. تحت شعار "طاقة جديدة، عصر جديد"
حجم الخط: ع ع ع
في خطوة جديدة نحو دعم مستقبل الطاقة الجديدة، شاركت علامة شيري التجارية في معرض بكين للسيارات 2024 والذي عقد تحت شعار "طاقة جديدة، بيئة جديدة، عصر جديد"، حيث استعرضت العلامة الصينية أحدث إنجازاتها في مجال الطاقة الجديدة كما كشفت عن أحدث سياراتها "تيجو 9" الهجينة القابلة للشحن مع حجمها الكبير وتصميمها الجديد و العديد من التجهيزات التي تُعزز من مكانة العلامة التجارية وتُساهم في صعودها.
اضافة اعلان

رحلة عائلة تيجو من شيري 
بدأت قصة علامة تيجو في عام 2005 مع طرح أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وهي تيجو NCV. وعلى مدار العقدين الماضيين، اكتسبت سلسلة تيجو شهرة عالميًا وإشادة بجودتها وأدائها وتصميمها. ولمواكبة التطورات المتسارعة في عالم السيارات، ولتلبية احتياجات مستخدميها المتنامية، تشرع عائلة سيارات تيجو في رحلة متجددة في إطار رؤيتها المتمثلة في “بالحب مع شيري”، حيث تلتزم بتقديم تجربة قيادة استثنائية للمستخدمين تجمع بين الذكاءً والأمان والاستدامة. 
اضافة اعلان


وخلال فعاليات المعرض، علق تشو شاودونج، الرئيس التنفيذي لشركة CHERY International BG، مسيرة تطور عائلة تيجو التي استمرت على مدار ال 20 عامًا الماضية، وسلط الضوء على تفاني علامة تيجو الراسخ لنهج التطوير المستمر وتوسيع نطاق منتجاتها، مؤكدًا على المكانة المتميزة التي تحظى بها سلسلة تيجو بين العائلات التي تُعطي الأولوية للتقدم المهني وتوفير الراحة والأمان لأحبائها.
اضافة اعلان


الاطلاق الجديد لسيارة Tiggo 9 PHEV
اضافة اعلان


يجسد موديل Tiggo 9 PHEV الجديد ذروة ابتكارات علامة شيري، حيث يعكس مدى تميزها في مجال تصميم وصناعة السيارات الحديثة. وفي هذا الإطار، ألقى ساجدين عثمانوفيتش، مدير تصميم تيجو بشيري، الضوء على تصميم سيارة Tiggo 9 PHEV الذي يجمع بين مفهومي "الغزو" و"الحماية" بشكل يجسد روح المغامرة في التصميم الخارجي والأمان في التصميم الداخلي، كما يعكس هذا المزيج رؤية علامة شيري وابتكارها الإبداعي.
اضافة اعلان

يتميز التصميم الخارجي لسيارة Tiggo 9 PHEV بواجهة أمامية مميزة من خلال شبكتها الهوائية والخطوط الديناميكية الانسيابية على طول الهيكل، بينما تضفي العجلات متعددة الاضلاع قياس 20 بوصة لمسةً رياضيةً على مظهرها الجذاب. أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فتضم مساحة خاصة وآمنة ومتقدمة تقنيًا، حيث تعزز الشاشة عالية الدقة HD 2.5K مقاس 15,6 بوصة، ووحدة التحكم المدمجة متعددة الوظائف سهولة الاستخدام وتبرز لمسات التكنولوجيا الحديثة داخل المقصورة. علاوة على ذلك تضفي المقاعد المصممة خصيصاً مع خياطة ثلاثية الأبعاد لمسة جمالية فائقة وتوفر راحة عالية المستوى للركاب.

كما تم تزويد سيارة Tiggo 9 PHEV بمحرك عالي الأداء سعة 2.0 تيربو بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات بقوة قصوى تبلغ 175 كيلووات وعزم دوران ذروة يبلغ 385 نيوتن متر. وباستخدام تقنية المحرك الهجين المتقدمة، تحافظ السيارة على استهلاك الوقود ليبلغ 5.2 لترًا فقط لكل 100 كيلومتر وفقًا لمعايير WLTC مما يحقق توازنًا مثاليًا بين القوة والكفاءة.

وفيما يخص نظام DHT الهجين بسيارةTiggo 9 PHEV، فهو يمثل ثورة حقيقية في مجال كفاءة استخدام الطاقة، حيث يعمل هذا النظام المتطور على الارتقاء بأداء السيارة إلى آفاق جديدة، ويُقدم تجربة قيادة استثنائية مستدامة للمستخدمين خاصة مع وجود المحرك الكهربائي 3DHT بقوة 165 كيلو وات، مما يعزز بشكل كبير من تحسين أداء السيارة، مع وجود نطاق شامل يمتد إلى ما يزيد عن 1400 كيلومتر وفقًا لمعايير WLTCليلبي احتياجات المستخدم بشأن المسافة التي يمكن للسيارة قطعها بِشحنة واحدة ويُبشر بعصر جديد من السفر الصديق للبيئة.

كما أشار أحد خبراء الصناعة إلى أن سيارة Tiggo 9 PHEV هي إبداع جديد من شيري في مجالات الطاقة الجديدة لما تتميز به من تصميم جذاب، بالإضافة إلى تقديمها حلولًا مُبتكرة تُعالج الاهتمامات الرئيسية للمستخدمين، مثل النطاق والكفاءة. ويُمثل هذا النموذج حقبة جديدة قياسية لسيارات PHEV، بفضل تقنية الطاقة المتقدمة التي تتبناها شيري وفهمها العميق لاحتياجات المستخدم.

ومع الإطلاق المرتقب لإصدارات الوقود والمركبات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) لعائلة Tiggo 9 في الربع الأخير من عام 2024، تستعد Tiggo 9 لنقل سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة إلى عصر جديد يعتمد على استخدام التكنولوجيا، مما يمثل فصلًا جديدًا لشيري في سوق سيارات الدفع الرباعي العالمية.


إقرأ ايضا

طوكيو 2023.. سوبارو تطلق "ليفورج لايباك" المحدثة بنكهة سيارات الـSUV.

2:38 م الخميس 26 أكتوبر 2023

طوكيو 2023.. نيسان تكشف عن "هايبر فورس" الاختبارية بقوة 1,341 حصان

5:44 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

طوكيو 2023: تويوتا تكشف عن سيارتها "FT-3e" الاختبارية ضمن تشكيلتها الكهربائية

3:07 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

بتحديثات طفيفة.. أودي تكشف عن "Q8" موديل 2024 بمعرض جنيف للسيارات في قطر

10:53 ص الأربعاء 11 أكتوبر 2023