الجمعة 17 مايو 2024

وكيل فولكس فاجن يستعد لطرح "تيجوان فيس ليفت" الجديدة بالسوق المصري

فولكس فاجن تيجوان فيس ليفت
وكيل فولكس فاجن يستعد لطرح "تيجوان فيس ليفت" الجديدة بالسوق المصري
حجم الخط: ع ع ع
تستعد الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، الوكيل المحلي لعلامة "فولكس فاجن VolksWagen" لتدشين سيارة جديدة في السوق المصري والتي ستنضم إلى باقي عائلة العلامة الألمانية المتاحة محليا والمكونة من ثلاثة سيارات هم (جولف، تي-روك، وتيجوان).
اضافة اعلان


ووفقا لـ"مصادر" عالم السيارات، فإن السيارة الجديدة المنتظر طرحها هي "تيجوان " الجديدة والتي ستنطلق بنفس منظومة القوة الموجودة حاليا مع اختلاف تصميمها الخارجي وبعض تجهيزاتها الداخلية، ومن المقرر أن تصل رسميا للسوق المصري خلال شهر.
اضافة اعلان



ونشرت الشركة المصرية التجارية على الصفحة الرسمية الخاصة بـ"فولكس فاجن" على فيسبوك، أنه بدء العد التنازلي لاستقبال السوق المصري سيارة جديدة وكتبت: "استعدوا لحقبة جديدة في عالم القيادة.. المستقبل على وشك أن يبدأ!".
اضافة اعلان


اضافة اعلان

يشار إلى أن "تيجوان" تنطلق في مصر بمحرك رباعي الاسطوانات سعته 1.4 لترًا قادر على توليد قوة 152 حصان وأقصى عزم دوران 250 نيوتن متر. وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي حيث تنتقل قوة المحرك إلى العجلات الأمامية عن طريق ناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض DSG DQ250 ذي 6 سرعات، بحيث تستطيع تيجوان الانطلاق من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 9.2 ثانية، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 215 كم/س.
اضافة اعلان


















إقرأ ايضا