الثلاثاء 30 أبريل 2024

في نسخة طويلة.. أودي A8 الجديدة موديل 2022 تظهر في لقطات تجسسية

2022-audi-a8-l-horch-spy-photo (1)
حجم الخط: ع ع ع

مع الإقبال المتزايد على سيارات الـSUV بدأت شركات السيارات في الاهتمام بهذه الفئة، وتطوير ما لديها منها مع طرح طرازات جديدة، وتراجع الاهتمام بفئة السيدان الكبيرة إلى حد ما. ومع ذلك، ما زال عمالقة عالم السيارات يطرحون سيارات سيدان كبيرة، فمرسيدس أطلقت مؤخرًا الفئة إس الفاخرة، وستطلق بي إم دبليو الفئة السابعة في عام 2022، بينما تعمل أودي حاليًا على فيس ليفت للسيارة A8، التي التقطت لها عدسات المصورين مؤخرًا لقطات تجسسية.

وتُظهر الأبواب الخلفية الطويلة أن هذه هي النسخة الممتدة أو الطويلة من السيارة A8، ما يجعلنا نتوقع أن أودي قد تخفي شارة هورش المحجوزة لإصدار فاخر من سيارتها. وهورش هي علامة تجارية للسيارات تعتبر السلف المباشر لشركة أودي الحالية، وتتردد أخبار عن كونها قد تعود لتستقر على إحدى سيارات أودي. وإذا تحقق ذلك، فستسمح شارة هورش لأودي بمنافسة مرسيدس مايباخ الفئة S.

وتمنحنا الصور التجسسية فكرة عما يمكن توقعه في الفيس ليفت الذي ستحصل عليه السيارة، حيث تبدو المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية بتصميم مختلف، كما تم تعديل الشبكة الأمامية، ونتوقع أن تحصل السيارة تحت علامة هورش على مجموعة فريدة من العجلات، وربما شبكة أمامية مخصصة. لكن من غير المتوقع أن تُجري أودي تعديلات مماثلة على نسخة A8 العادية.

من المتوقع أن تكشف أودي عن السيارة في وقت لاحق من العام الجاري -2021- وسيمكننا وقتها وعرفة ما إذا كانت ستحصل على علامة هورش بالفعل وما إذا كانت مجرد إصدار خاص أم عضوًا دائمًا في عائلة أودي، تمامًا كما أن مايباخ  إس عضو دائم في عائلة مرسيدس.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024