الثلاثاء 07 مايو 2024

ظهور مفاجئ لأول سيارة SUV من فيراري أثناء أختبارها في السويد

حجم الخط: ع ع ع

استنادًا إلى مقطع فيديو تم نشره على إنستجرام، نرى السيارة Purosangue الـSUV من فيراري وهي تُجري اختباراتها على الطرق الثلجية في السويد. وتعد هذه أول سيارة SUV من فيراري، ويبدو أن لديها الكثير لإثباته لعملاء سيارات الدفع الرباعي المخلصي والمتحمسين للعلامة التجارية الإيطالية. وستكون هذه أكثر سيارات فيراري عملية على الإطلاق، وستوفر للعملاء فرصة استخدام فيراري على جميع الطرق وفي كل الأوقات.

يُظهر مقطع فيديو تجسس حديث السيارة Purosangue وهي تنطلق على الطرق الثلجية في السويد خلال اختبارات الشتاء. وهذا الالتزام بإمكانية استخدام السيارة في جميع الأحوال الجوية يجعل منها واحدة من أكثر سيارات فيراري إثارة للاهتمام، والتي يمكنها التعامل مع جميع الظروف.

ستحصل Purosangue على قوتها إما من محرك V8 أو V12، وستكون عاملاً مساعدًا في دفع تكاليف تطوير السيارات الفائقة والسيارات الخارقة في المستقبل، وتعد هذه الإضافة إلى مجموعة منتجات فيراري عاملاً مهمًا في تنمية علامة فيراري التجارية وجذب مزيد من العملاء.

لا نعلم بعد إن كانت فيراري ستجعل سيارتها الـSUV الجديدة حمراء اللون كعادتها في جميع سياراتها، أم ستطرحها لألوان تقليدية تناسب جميع الأذواق، لكن المتوقع أن تجعل الصانعة الإيطالية من سيارتها "ذات الرداء الأحمر"، لتكون كما اعتاد عملاؤها منها دومًا.

رابط الفيديو على إنستجرام

https://www.instagram.com/p/CK8flOsiHyv/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024