الخميس 23 مايو 2024

بدء العد التنازلي لتدشين "هيونداي إلنتر AD" المجمعة محليا في مصر

هيونداي إلنترا AD
هيونداي إلنترا AD
حجم الخط: ع ع ع
تستعد شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي لعلامة "هيونداي Hyundai" لطرح السيارة "إلنترا  Elantra AD" بنسخة مجمعة محليا لأول مرة، وذلك بعد سنوات من الغياب عن السوق المصري والتي كان يتم تقديمها بنسخة مستوردة.
اضافة اعلان


ومن المقرر إطلاق السيارة الجديدة خلال حفل يقام يوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر مايو الجاري في مصنع جي بي أوتو "بريما" في أبو رواش في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، وذلك بحصور عدد من قيادات الشركة على رأسهم رامز أديب، الرئيس التنفيذي لقطاع التصنيع، وفادي محسن، نائب الرئيس التنفيذي لهيونداي بالشركة.
اضافة اعلان


كما ستتضمن فعاليات الحفل تنظيم جولة إعلامية بداخل مصنع بريما بمنطقة ابو رواش، حيث ستقوم جي بي اوتو باستعراض مراحل تجميع السيارات المختلفة بدءًا من خطوط الإنتاج المتطورة المعتمدة على أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية فضلاً عن اختبارات الجودة المختلفة التي تُخضع لها السيارات قبل خروجها من المصنع لضمان سلامتها وأدائها المتميز.
اضافة اعلان


ويشار إلى أن آخر ظهور للسيارة "إلنترا AD" كان في القائمة السعرية لشهر مايو من عام 2021 كموديل 2020 وكانت تتوفر في سبعة فئات وتتراوح أسعارها ما بين 290 إلى 423 ألف جنيه.. وبخصوص منظومة القوة فكانت تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1.6 لتر قادرا على توليد قوة 128 حصان، وأقصى عزم دوران 155 نيوتن/ متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك سداسي السرعات.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

قريبا.. تدشين "رينو 5" الكهربائية الجديدة كليا في السوق المصري

3:49 م الأربعاء 22 مايو 2024