الأحد 19 مايو 2024

بعد تثبيت أسعار "ميتسوبيشي إكسباندر" لتبدأ من 1,4 مليون جنيه. تعرف على مواصفاتها التفصيلية

ميتسوبيشي اكسباندر
بعد تثبيت أسعار "ميتسوبيشي إكسباندر" لتبدأ من 1,4 مليون جنيه. تعرف على مواصفاتها التفصيلية
حجم الخط: ع ع ع
بعد إعلان  شركة دايموند موتورز، الوكيل المحلي لعلامة "ميتسوبيشي"، عن تثبيت أسعار سيارات العلامة اليابانية في السوق المصري، للشهر الثاني على التوالي وفقا  لآخر قائمة تم الإعلان عنها في منتصف شهر فبراير الماضي، نستعرض في السطور التالية الأسعار والمواصفات التفصيلية للسيارة "إكسباندر" موديل 2024 في مصر.. ويشار إلى أن السيارة كانت قد استحوذت على حصة سوقية بنسبة 94% من إجمالي مبيعات فئة السيارات متعددة الإستخدامات (MPV-B) في السوق المصري خلال أول شهرين من العام الجاريوذلك وفقاً للتقرير الصادر من مجلس معلومات سوق السيارات "أميك AMIC".
اضافة اعلان


أسعار السيارة
بعد أن حصلت "إكسباندر Xpander" موديل 2024 على زيادة بقيمة 220 ألف جنيه على كلا فئتيها خلال فبراير، تستمر السيارة بنفس الأسعار السابقة خلال شهر مايو الحالي وهي على النحو التالي:
اضافة اعلان

🔹 الفئة Midline بسعر 1,440,000 جنيه 
🔹 الفئة Highline بسعر 1,500,000 جنيه  
اضافة اعلان


منظومة القوة
تنتمي ميتسوبيشي إكسباندر لفئة الـ MPV وتعتمد على محرك سعته 1.5 لترًا قادر على توليد قوة 103 أحصنة وأقصى عزم للدوران 141 نيوتن متر. ويبلغ نصف قطر الدوران الأدنى 5.2 متر، فيما تبلغ سرعتها القصوى 170 كم/الساعة.. أما بخصوص أبعادها الخارجية وسعتها فهي كما يلي: 
اضافة اعلان


اضافة اعلان
 الأبعاد الخارجية لـ"ميتسوبيشي إكسباندر" 2024
 الطول   4,595 مم
 العرض   1,750 مم
 الارتفاع  1,730 مم (الفئة الأولى) و 1,750 مم (الفئة الثانية)
 طول قاعدة العجلات   2,775 مم
 الخلوص الأرضي   225 مم
 سعة خزان الوقود  45 لتر


أنظمة السلامة والأمان
تم تعزيز "ميتسوبيشي إكسباندر" في فئتيها بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة لتتضمن:
• وسائد هوائية أمامية 
• فرامل مانعة للانغلاق ABS 
• توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD
•إشارة التوقف في حالات الطوارئ ESS 
•نظام قفل مركزي لألبواب 
•نظام تنبيه لربط حزام الأمان (للمقاعد الأمامية)
• مقعد الأطفال بنظام ISOFIX
•مرآه تعتيم داخلية
•مثبت سرعة
•حزام أمان أمامي ثلاثي مع قفل طارئ  وشدادات
•أحزمة أمان للصف الثاني والثالث ثلاثية
•نظام قفل أمان لألطفال ) لألبواب الخلفية

وبالإضافة لما سيق تتميز الفئة الثانية بـ(كاميرا خلفية، نظام إنذار للحماية من السرقة، نظام مساعد الفرامل BAS، نظام تحكم إلكتروني في ثبات السيارة ASC، نظام مساعد عند صعود المرتفعات HSA، مثبت سرعة).


التجهيزات الخارجية والداخلية
تقدم السيارة بـ6 ألوان للطلاء الخارجي وهي: ( أبيض، فضي، رمادي، أسود، أحمرـ برونزي)،.

الفئة الأولى Midline (بسعر 1,440,000 جنيه)
مصابيح أمامية هالوجين مع إمكانية ضبطها يدويا، خاصية الإضاءة الأوتوماتيكية، إضاءة نهارية، إضاءة إشارات LED، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، إضاءة توقف علوية LED، مصد أمامي بنفس لون السيارة مع زخارف مطعمة بالكروم، وزخارف باللون الأسود، زجاج أمامي مانع للأشعة فوق البنفسجية، مساحة زجاج أمامي حساسة للمطر، مقابض أبواب بنفس لون السيارة، أغطية مرايا الأبواب بنفس لون السيارة، خاصية تعديل المرايا كهربائيا، جنوط رياضية مقاس 16 بوصة، زخارف باللون الفضي للعتبات الجانبية، مصابيح خلفية LED، مصد خلفي بنفس لون السيارة مع زخارف باللون الأسود، زجاج معتم لنوافذ المقاعد الخلفية وزجاج الشنطة، مساحة للزجاج الخلفي..

وفي الداخل: عجلة قيادة آلية قابلة للإمالة والتعديل، شاشة عدادات عالية التباين،    تكييف يدوي، فتحات تكييف للمقاعد الخلفية، نظام صوت مكون من 4 سماعات، راديو وبلوتوث، مؤشر إقنصادي (ECO)، مرأه تعتيم داخلية، مفتاح للتحكم عن بعد بريموت كونترول، فرش داخلي من القماش باللون الأسود، مقاعد أمامية قابلة للإمالة والتحريك، حامل أكواب للكونسول الأمامي، طفاية سجائر، حامل للزجاجات، مدخل USB، مخرج طاقة 12 فولت، مقاعد الصف الثاني قابل للإمالة مع وظيفة طي ظهر المقعد بنسبة 60:40، مسند خلفي مع حامل للأكواب لمقاعد الصف الثاني، مقاعد الصف الثالث قابلة للإمالة مع وظيفة طي ظهر المقعد (بنسبة 50:50)، نوافذ كهربائية مع خفض/رفع الزجاج بلمسة واحدة لنافذة السائق، مساحة لتخزين الأمتعة تحت أرضية الشنطة.


الفئة الثانية Highline (بسعر 1,500,000 جنيه)
إضاءة ترحيبية، إضاءة العودة للمنزل، زخارف للمصد الأمامي والخلفي باللون الرمادي، إطارات نوافذ ومقابض أبواب من الكروم، مرايا أبواب بأغطية من الكروم وبخاصية التعديل والطي كهربائيا، جنوط رياضية مقاس 17 بوصة، مستقبل راديو على شكل زعنفة قرش..

وفي الداخل: عجلة قيادة متعددة الوظائف، فرش داخلي من القماش عالي الجودة باللون الأسود، خاصية ضبد الارتفاع لمقعد السائق، شاشة عدادات رقمية بإضاءة عالية الوضوح، شاشة للترفيه وعرض البيانات تعمل باللمس مع دعم الاتثال بتطبيقات أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مؤشر ومقياس إقتصادي مساعد القيادة (ECO)، مخرج طاقة 12 فولت بالمقاعد الخلفية، نظام التشغيل بدون مفتاح.





إقرأ ايضا

طرح "شيري أريزو 5" المجمعة محليًا موديل 2025 بزيادات سعرية 15 ألف جنيه

2:37 م الجمعة 17 مايو 2024