الأحد 28 أبريل 2024

تحالف رينو-نيسان يستعد لإطلاق أكثر من 10 سيارات جديدة في الهند

Capture
تحالف رينو-نيسان يستعد لإطلاق أكثر من 10 سيارات جديدة في الهند
حجم الخط: ع ع ع
يستعد تحالف "رينو-نيسان Renault-Nissan" لإطلاق أكثر من 10 سيارات جديدة في الهند خلال العامين أو الثلاثة المقبلين، إلى جانب استثمارت ضخمة للعودة بقوة إلى السوق الهندية حيث تصل عدد طرازات العلامة الفرنسية "رينو" هناك إلى ثلاثة فقط، فيما تطرح العلامة اليابانية "نيسان" طراز واحد فقط.
اضافة اعلان

خلال السنوات القليلة الماضية، أدت المعايير الصارمة للانبعاثات وحجم المبيعات المنخفض إلى الإضرار بتواجد العلامتين في السوق الهندية، ولذلك تخطط الشراكة الاستراتيجية الفرنسية اليابانية للعودة بقوة وتقديم منتجات جديدة تعمل على جذب المستهلك الهندي من جديد.
اضافة اعلان

وأكدت "نيسان" أنها تستعد لطرح أربعة طرازات جديدة على الأقل خلال الثلاثة أعوام المقبلة، ومن المحتمل أن تكون نسخة الفيس ليفت من السيارة الـSUV المدمجة "ماجنيت Magnite"دخلت مرحلة الإنتاج في الوقت الحالي لتكون أول السيارات الجديدة التي تصل إلى السوق الهندية بحلول منتصف العام المقبل.
اضافة اعلان


ويشار إلى أنه في أواخر العام الماضي 2022، أزاحت "نيسان" الستار عن ثلاثة سيارات SUV في الهند من بينها السيارة X-Trail التي تم اختبارها عدة مرات على الطرق الهندية بتقنية e-Power الجديدة والتي من المتوقع أن تصل إلى الوكلاء والموزعين خلال العام المقبل أيضا.
اضافة اعلان

كما أنه من المتوقع أن تطرح "رينو" سيارتها "كيجر Kiger" المعدلة قريبا، ومن المقرر أن تقدم الصانعة الفرنسية أحدث موديل من "داستر" بحلول عام 2025 والتي تنافس بقوة "هيونداي كريتا Creta" و"كيا سيلتوس Kia Seltos" وغيرها من سيارات الـSUV متوسطة الحجم.
اضافة اعلان

ويجري أيضا حاليا تطوير سيارة كهربائية من الفئة A بهيكل هاتشباك نتاج تحالف العلامتين معا، وستياعد هذه السيارة العائلية على توسيع تشكيلة نيسان في الهند بشكل أكبر.


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024