الإثنين 29 أبريل 2024

هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سيارات "أيونك" الكهربائية بالكامل وتكشف عن خططها للاستدامة

IONIQ 5 & 6
هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق سيارات "أيونك" الكهربائية بالكامل وتكشف عن خططها للاستدامة
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا، عن خططها المستقبلية في الاستدامة والتنقل الكهربائي وذلك من خلال فاعلية إعلامية أقيمت بموقع يتميز بأنه "صفر تلوث" حيث عقدت في معهد "SEE" بالمدينة المستدامة في دبي، بحضور إعلامي كبير من عدة دول من الشرق الأوسط وأفريقيا.
اضافة اعلان

واستعرضت الشركة خلال الفاعلية مستقبل التنقل الكهربائي المتمثل بعلامة "أيونك IONIQ" التي تمثل مجموعة السيارات الكهربائية من "هيونداي"، إلى جانب الكشف عن طرازي "أيونك 5" و"أيونك 6" الكهربائي بالكامل، والتي تعتبر من أكثر السيارات الكهربائية بالكامل حصداً للجوائز العالمية المرموقة.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

وبهذه المناسبة قال براين بارك رئيس شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا المقر الرئيسي :"أن التقدم لصالح الإنسانية هو بمثابة الرسالة الموجهة لرؤية المستقبل لدى شركة هيونداي موتور، من خلال علامة أيونك IONIQ الكهربائية، حيث نطور التقنيات الرائدة لتحقيق الاستدامة في إطار من الإنسانية، نفخر اليوم باطلاق استراتجيتنا المستدامة وتوجهنا الواثق نحو التنقل الكهربائي والذي يسير بشكل منسجم مع التطلعات الطموحة وخطط المعلنة الدول في منطقة الشرق الأوسط لبدئ عملية التحول نحو التنقل الخالي من الانبعاثات الضارة".
اضافة اعلان

ومن جانبه، صرّح سليمان الزبن – رئيس هيونداي الإمارات – (مؤسسة جمعة الماجد) قائلاً: "تقف هيونداي اليوم كإحدى الشركات التي تسعى إلى تقديم حلول عملية ومبتكرة وصديقة للبيئة، وتقود الثورة الكهربائية من خلال إطلاقها مجموعة سيارات IONIQ الكهربائية بالكامل. نجدد التزامنا بتزويد سوق السيارات في الإمارات العربية المتحدة بوسائل نقل مبتكرة، ونستقبل معًا من خلال هذه المجموعة حقبة جديدة من التميّز في مجال السيارات."
اضافة اعلان

وقد ضمت الفاعلية تجربة قيادة للضيوف الإعلاميين والتي تمكنوا من خلالها قيادة سيارات أيونك  5 وأيونك 6 الكهربائية بالكامل.




إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024