الثلاثاء 07 مايو 2024

بي إم دبليو X6 تظهر في لقطات تجسسية بمقصورة جديدة

bmw-x6-spy-photo-front-three-quarters
حجم الخط: ع ع ع

أطلقت بي إم دبليو سيارتها الـSUV الفاخرة متوسطة الحجم X6 للمرة الأولى في عام 2008، وفي العام الماضي 2020 أطلقت الجيل الثالث منها، لكن يبدو أنها تدخر لها مزيدًا من التطوير والتحسين، فقد ظهرت السيارة بإصدارها الجديد في صور تجسسية وقد حصلت على مقصورة جديدة.

في الخارج ليس هناك الكثير للحديث عنه، على الرغم من أن السيارة ظهرت بجسم غير مموه، لكن يبدو أن بي إم دبليو لن تغير التصميم الخارجي، أو أنها لا تنوي الكشف عنه حاليًا وتدخر ذلك لمرحلة تالية من الاختبارات. ومع ذلك يبدو أن المصابيح الأمامية مختلفة عنها في الجيل الثالث، ولا نعرف هل هذا تصميمها النهائي أم أنها مجرد مصابيح مؤقتة أضيفت إلى نموذج الاختبار.

في الداخل تتميز لوحة القيادة بغطاء منحنٍ كبير يشتمل على شاشتين منفصلتين، إحداهما لنظام المعلومات والترفيه والأخرى لمجموعة العدادات الرقمية، كما تبدو عجلة القيادة ثلاثية الأذرع بمجموعة من الأزرار التقليدية التي تتيح التحكم في وظائف الترفيه. وعلى الرغم من وجود أزرار عادية في الكونسول الوسطي، فإن هناك ملصقًا صغيرًا باللغة الألمانية يقول إن الأزرار لا تعمل، لذلك قد لا تكون هذه الأزرار هي الأزرار النهائية التي ستحصل عليها السيارة. وتجدر الإشارة إلى أن ناقل الحركة أصبح أصغر كثيرًا.

من المتوقع أن يتم طرح X6 الجديدة في غضون عشرة أشهر أو أكثر قليلاً، ويشير هذا النموذج الذي شوهد يُجري اختباراته على الطريق إلى أن التغييرات في الداخل قد تكون أكثر مما شاهدناه الآن.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024