الجمعة 03 مايو 2024

بسعر 3000 دولار.. بورش تضيف تايكان إلى خدمة بورش درايف

porsche-drive-subscription-vehicles
بسعر 3000 دولار.. بورش تضيف تايكان إلى خدمة بورش درايف
حجم الخط: ع ع ع

يواصل صانعو السيارات توسيع نطاق خدمات الاشتراك في المركبات، وبورش ليست استثناءً، فمع تطبيق بورش درايف يتيح الاشتراك الشهري للمشترك قيادة أي سيارة بورش يريدها، سواء سيارة واحدة أو الأسطول بكامله، وتشمل قيمة الاشتراك التي تبدأ من 2500 دولار التأمين والمساعدة على الطريق وصيانة السيارات مع بروتوكولات تنظيف صارمة.

ومؤخرًا أصبحت خدمة الاشتراك في بورش درايف تشمل السيارة تايكان، ولكن بسعر 3250 دولارًا في الشهر، ما يجعلها ضمن أغلى العروض في الخدمة، ولكن إذا كان الالتزام الشهري أكثر من اللازم، فستسمح بورش للمشتركين باستئجار سيارة تايكان 4S بمبلغ 335 دولارًا في اليوم لمدة تصل إلى ثلاثة أيام، أو 295 دولارًا لأربعة أيام أو أكثر.

وتعمل بورش على توفير خيارات تجمع بين سيارات تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي وأخرى كهربائية، لتكون تجربة القيادة المتنوعة متوافرة للعميل، كما تقوم بتوسيع خدمة الاشتراك إلى مدن إضافية، وهي تغطي الآن أتلانتا وهيوستن وفينيكس ومجموعة متنوعة من مواقع كاليفورنيا.

وتشمل مجموعة السيارات التي تتكون منها الخدمة جميع طرازات بورش، وبإمكان المشترك اختيار سيارة مختلفة كل يوم ليتنقل بها ويجرب يوميًا تجربة قيادة مميزة ومختلفة دون التزام طويل الأجل، بالإضافة إلى التمتع بتوصيل مريح وتأمين مشمول بالكامل.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024