الثلاثاء 18 يناير 2022

استنادًا على لقطات تجسسية.. صور افتراضية للجيل القادم من BMW الفئة السابعة

BMW 7 Series. rendering 1
استنادًا على لقطات تجسسية.. صور افتراضية للجيل القادم من BMW الفئة السابعة
حجم الخط: ع ع ع

تخفي الجدران الشاهقة لمقر الصانعة الألمانية BMW النشاط الذي يسري في الداخل كخلية نحل، وذلك من أجل تطوير الجيل القادم من الفئة السابعة. ورغم هذه الجهود لا يبدو أن الكشف عنها سيكون خلال وقت قريب، فربما ننتظر عام أو أكثر. وحتى الآن كل ما رأيناه هو سيارات تختفي تحت أغطية مموهة ثقيلة أثناء القيام باختبارها.

ورغم هذه المحاولات لإخفاء ملامحها إلا أن بعض الاختلافات في التصميم الجديد ظهرت بالشكل الذي يمكن مجلة السيارات الروسية Kolesa.ru من وضع تصور افتراضي لتصميم السيارة عندما يتم الكشف عنها.

حاولت الصانعة الألمانية إخفاء التصميم الجديد للواجهة الذي يميل لاتخاذ شكل مربع، ويظهر ذلك في المصابيح الأمامية ذات الشكل المسطح المستطيل والتي ينساب من عند حوافها خط رأسي على جانبي الواجهة، وصولاً إلى أطراف المصد الأمامي في الأسفل، صانعًا بذلك ما يشبه إطار مستطيل بارز للواجهة. وجاءت الشبكة الأمامية بحجمها الطبيعي وليست بالحجم الضخم الموجود في الفئة الرابعة.

وظهرت مقابض الأبواب بنفس التصميم الموجود في i4. أما في الخلف فقد جاءت خطوط التصميم الروسية أكثر تحررًا نظرًا لكثافة الأغطية التي وضعتها بي إم دبليو لإخفاء معالم السيارة، فظهرت المصابيح الخلفية التي استطالت مقارنة بالشكل الحالي، وأسفلها المصد الخلفي المعاد تصميمه، وعلى جانبيه فتحات العادم بتصميم رباعي الشكل.


من المتوقع ألا تصل الفئة السابعة قبل عام 2022 لتنطلق في بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة كطراز 2023. ولا تتوفر أي معلومات حول اختيارات المحرك التي ستطرحها BMW ومع ذلك فالمؤكد هو تقديمها نسخة كهربائية بالكامل قد تحمل اسم i7 وفقًا لبعض الأخبار المتداولة، وتنطلق بقوة 536 حصانًا تذهب للعجلات الأربعة فيما تسير لمسافة 483 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن. وفي حالة صحة المعلومات ستكون i7 منافسًا للنسخة الكهربائية من مرسيدس S-Class والتي تحمل اسم EQS وكانت قد تم تحديثها في 2021.

الجدير بالذكر أن الفئة السابعة من بي إم دبليو والتي تنتمي لفئة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم كان إنتاجها قد بدأ منذ عام 1977، واستمرت في ستة أجيال حتى الآن، كان أحدثها قد تم الكشف عنه في عام 2015.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

"توسان" و"أيونيك 5" تشاركان في الجزء الجديد من سلسلة أفلام "الرجل العنكبوت"

6:02 م الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

بلغة تصميمية جديدة.. "شيري" تكشف عن "Omoda 5" أحدث إبداعاتها

1:43 م الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

تعرف على التقنيات التي تم إلغائها بسبب أزمة نقص الرقاقات

10:38 ص الخميس 18 نوفمبر 2021

جائزة بقيمة 24 مليون دولار لمهندس أبلغ عن عطل في محركات هيونداي وكيا

4:43 م الأحد 14 نوفمبر 2021

"كيا" تروّج لسيارتها الجديدة Concept EV9

2:58 م الأحد 14 نوفمبر 2021