الجمعة 26 أبريل 2024

صور تجسسية لهيونداي كريتا ذات 7 مقاعد الجديدة

صور تجسسية لسيارة هيونداي كريتا ذات 7 مقاعد الجديدة في الهند 4
حجم الخط: ع ع ع

أطلقت شركة هيونداي الجيل الثاني من سيارة كريتا في مارس من عام 2020 وسرعان ما صعدت إلى مستوى متقدم لكونها السيارة SUV متوسطة الحجم التي حققت مبيعات عالية في السوق الآسيوي، وتفوقت على سيارة كيا سيلتوس التي استحوذت على العرش من قبل.

حيث استعادت سيارة هيونداي كريتا مكانتها في القمة واستمرت في تصنيف الأعلى مبيعًا في الهند لشهور متتالية، وذلك بواقع 97 ألف سيارة مبيعة في الهند، ومن المتوقع أن يستمر صدارة هيونداي كريتا في العام الجديد ومن المرجح أن يتوسع نطاقها في أواخر عام 2021 وذلك مع وصول النسخة ذات السبعة مقاعد، والتي سيُطلق عليها اسم إلكازار والتي رُصدت بالفعل عدة مرات في كوريا الجنوبية.

وتُظهر الصور التجسسية الأحدث للسيارة وجود واجهة أمامية مألوفة مع مصابيح أمامية منفصلة، وتطعيمات من الكروم في الشبكة الأمامية، وستكون السيارة الجديدة أطول من كريتا الاعتيادية ذات الخمسة مقاعد، وستكون السيارة بخيارين إما ستة مقاعد أو سبعة.

وستظل السيارة بنفس طول قاعدة العجلات للنسخة ذات الخمسة مقاعد، مع إجراء بعض التغييرات الطفيفة خلف العمود C لتحرير هذه المساحة، ومن التمويه الموجود نلاحظ نتوءًا خلفيًا وزجاج خلفي أكبر حجمًا مع إعادة تصميم الباب الخلفي للسيارة ووجود مصابيح LED خلفية ومصد خلفي وعجلات معدنية ئناثية اللون مقاس 17 بوصة.

 

وستتنافس هيونداي إلكازار مع سيارات أخرة بالسوق الهندي مثل تاتا سفاري القادمة وماهيندرا XUV500 وإم جي هيكتور، أما بالنسبة للأداء فالسيار تأتي بمحرك بنزين سعته 1.5 لترًا ومحرك ديزل سعة 1.5 لتر وكذلك محرك بنزين توربيني سعة 1.4 لترًا مع خياراي نقل مماثلة للموجودة في النسخة العادية من السيار.

وستحصل المقصورة الداخلية على تحديثات دقيقة تعزز الجاذبية المتميزة للسيارة الجديدة وسيتم استعارة بعض الميزات مثل نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة وإمكانية اتصال بخدمة بلو لينك أو أبل كار بلاي أو أندرويد أوتو مع فتحة سقف رقمية ومقاعد من الجلد وشاحن لاسلكي وفتحة سقف بانورامية.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024