عالم السيارات

12 ربيع الأول 1442 28 أكتوبر 2020

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
مرسيدس بنز تطرح السيارة E53 AMG المكشوفة
هبه القاضي
# الثلاثاء , 29 سبتمبر 2020 02:03 م
مرسيدس بنز  تطرح السيارة E53 AMG المكشوفة
مرسيدس بنز تطرح السيارة E53 AMG المكشوفة

 

 

تعتبر الفئة E إحدى أبرز النجوم التي تنتجها مرسيدس بنز، وحين يقترن اسمها باسم AMG، قسم السيارات ذات الأداء العالي من مرسيدس، فلا بد لنا من أن نتوقع الكثير على جانب التصميم وعلى جانب الأداء بالطبع.. وقد طرحت مرسيدس السيارة E53 AMG المكشوفة بتحديثات على جميع الجوانب.

على جانب الأداء تأتي السيارة بمحرك مزود بشاحن تيربو مزدوج سعة 4 لترات مع فئتين من إنتاج القوة، الأولى 612 حصانًا والثانية 571 حصانًا، ويتصل المحرك بناقل الحركة AMG SPEEDSHIFT من تسع سرعات الذي يأتي كتجهيز قياسي، والذي يجمع بين عملية النقل السريع والكفاءة الاستثنائية.

تتميز السيارة بشبكة AMG التي تمنح مع المصابيح الأمامية المسطحة انطباعًا بالعرض، وتعزز هذا الانطباع الشبكة السفلية وفتحتا التهوية الواسعتان على جانبيها. كما أن أقواس العجلات تأتي بعرض 27 ملم على كل جانب، وتوفر مساحة للعجلات الأكبر على المحور الأمامي، التي تأتي بمقاس 19 بوصة، ويتوافر خيار مقاس 20 بوصة.

أما في الخلف فحصلت السيارة على مصباحين جديدين مسطحين يمتدان عرضيًا ليصلا إلى غطاء صندوق الأمتعة، كما حصلت على دفيوزر معاد تصميمه تستقر على كل جانب من جانبيه فتحتا عادم دائريتان.

وتوفر مرسيدس حزم اختيارية لإرضاء أذواق عملائها، فيمكن اختيار أغطية المرايا الخارجية وإطارات النوافذ والعتبات الجانبية باللون الأسود شديد اللمعان، وهناك اختيار أنابيب العادم بالكروم الأسود، كما تتوافر الشبكة الأمامية بتصميم داكن، بالإضافة إلى حزمة ألياف الكربون التي تشمل أغطية المرايا والسبويلر الموجود على غطاء صندوق الأمتعة.

في الداخل يجمع التصميم بين الأناقة والمواد عالية الجودة، فالمقاعد تجمع بين الدعم الجانبي الآمن والراحة الاستثنائية، وهي تتميز بتنجيد خاص مع شارة AMG في مساند ظهر المقاعد الأمامية، مع التنجيد بجلد ARTICO المصنوع يديوًا وألياف DINAMICA باللون الأسود مع خيوط باللون الأحمر. ويمكن طلب مقاعد AMG Performance المزودة بمساند رأس مدمجة ودعم جانبي أفضل.

 
#
  • تعليقات Facebook