عالم السيارات

25 رمضان 1442 06 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
جيلي تطرح سيارة سيدان جديدة بمساعدة فولفو
هبه القاضى
# الأربعاء , 19 أغسطس 2020 11:17 ص
جيلي تطرح سيارة سيدان جديدة بمساعدة فولفو
جيلي تطرح سيارة سيدان جديدة بمساعدة فولفو

 

 

 

رغم المنافسة التي تفرض نفسها في عالم السيارات، فإن هناك شراكات وحالات من التعاون وتبادل المنفعة تحدث من حين لآخر، وهو ما نراه الآن في حالة جيلي، صانعة السيارات الصينية الشهيرة التي لمع اسمها سريعًا في هذا العالم.

كانت جيلي قد كشفت في شهر أبريل من العام الماضي عن سيارتها الاختبارية Preface، وهي سيارة سيدان رياضية أنيقة تعتمد على الهندسة المعمارية المدمجة CMA التي تم تطويرها مع صانعة السيارات السويدية فولفو، والآن بعد مرور ما يقرب من عام وبضعة أشهر أعلنت جيلي أنها أدخلت سيارتها إلى خطوط الإنتاج، وقد نشرت صورًا رسمية تكشف عن المظهر الخارجي للسيارة، ولن يمر وقت طويل حتى تكشف عن تصميم المقصورة، لتطرح السيارة في الربع الأخير من العام الحالي.

بالمقارنة مع النموذج الاختباري، لم تعد السيارة ذات أبواب انتحارية وكاميرات للرؤية الخلفية، وقد تم تعديل الأضواء والمصدات بشكل طفيف، واحتفظت السيارة بخطوطها الرياضية الأنيقة، وللوهلة الأولى تذكرك إلى حد ما بسيارات فولفو السيدان، مع شبكة أمامية واسعة ذات خطوط طولية.

لم تعلن جيلي تفاصيل أداء Preface، لكن من المتوقع أن تفعل ذلك قريبًا قبل طرح السيارة في الأسواق، وستطرحها جيلي في السوق الصينية أولاً على أن يلي ذلك طرحها في الأسواق العالمية، وسيتم إنتاجها في مصنع خليج هانغتشو في الصين.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا