عالم السيارات

04 صفر 1442 21 سبتمبر 2020

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
فورد تبني أجهزة تنفس في مصنع تجميع سيارات موستانج
# الأربعاء , 01 أبريل 2020 01:26 م
فودر تبني أجهزة تنفس في مصنع تجميع سيارات موستانج
فودر تبني أجهزة تنفس في مصنع تجميع سيارات موستانج

 

 

أعلنت شركة فورد موتور بناء أجهزة تنفس من خلال متطوعين متخصصين في مصنع تجميع خامل في منطقة فلات روك في ميتشيجان وذلك بدءًا من السادس من أبريل الجاري، وذلك وفقًا للنقابة المحلية التي تمثل هؤلاء العمال.

وستبني شركة تصنيع السيارات أجهزة تنفس على ثلاث نوبات في مبنى بالقرب من المصنع، وذلك بعد إعلان شركة فورد الأسبوع الماضي التعاون مع شركة 3M لبناء أجهزة التنفس، لكنها لم تكشف عن التفاصيل. 

وعادة ما يقوم عمال مصنع فلات روك ببناء طرازات موستانج ولينكولن كونتينينتال، ولكن المصنع كان من ضمن المصانع التي علقت عملية الإنتاج بها مؤقتًا لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد.

سيتقاضى المتطوعون الذين سيبنون أجهزة التنفس الاصطناعي من شركة UAW أجورًا، لكن لم يحدد بعد عددهم بالكامل، وهي دعوة للعمل من أجل مساعدة الأطباء والعاملين بالقطاع الصحي لمواجهة هذا الفيروس المميت الذي اجتاح البلاد بسرعة النار في الهشيم.

وأكدت المتحدثة أن فورد تحاول التعاون مع شركات 3M وGE للرعاية الصحية وUAW لتصنيع المعدات الطبية المناسبة لأولئك الذين يعملون في الخطوط الأمامية لمكافحة فيروس كوفيد 19.

تعمل فورد مع شركة 3M على تعزيز إنتاج أجهزة التنفس التي تنتجها بالفعل الشركة، بينما تقوم في نفس الوقت بناء أجهزة تنفس خاصة بها باستخدام تصميم مؤقت يتضمن مراوح من مقاعد بيك أب F-150 وأغطية من مصانع التجميع وأجزاء مطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد وبطارية أداء محمولة تسمح للأجهزة بالعمل لمدة تصل إلى ثمان ساعات.

وتصنع كذلك بعض المكونات والتجمعات الفرعية في مركز التصنيع المتقدم في فورد بالقرب من ديترويت في ريدفورد، ميتشيجان، وأكدت شركة فورد الأسبوع الماضي أنها ستتمكن في البداية من إنتاج ما يصل إلى 1000 جهاز تنفس شهريًا، وهو ما يساوي عشرة أضعاف إنتاج شركة 3M الطبيعي.


 
#
  • تعليقات Facebook