عالم السيارات

12 ربيع الآخرة 1441 09 ديسمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
سكودا تنشر رسومات أولية جديدة لأوكتافيا 2020 القادمة
حسام طارق
# السبت , 09 نوفمبر 2019 06:25 م
سكودا تنشر رسومات أولية جديدة لأوكتافيا 2020 القادمة
سكودا تنشر رسومات أولية جديدة لأوكتافيا 2020 القادمة

 

قبل أيام قليلة من الكشف الرسمي عن الجيل الجديد كلياً من سكودا أوكتافيا نشر الصانع التشيكي رسومات أولية لمقصورة الطراز المنتظر تظهر الاتجاه التصميمي لها.


ويمكن القول من خلال الصور المسربة للتصميم الخارجي أنه سيكون بمثابة تطوير للتصميم الحالي، إلا أنه في الداخل ستكون التغييرات كبيرة خاصة عند النظر لهاتين الصورتين اللتان تتضمنان رسومات أولية للمقصورة.


حيث ستحصل أوكتافيا 2020 على لوحة أدوات ذات عدة مستويات، بالإضافة إلى عجلة قيادة جديدة بتصميم من شعبتين، لوحة عدادات رقمية تتكامل مع شاشة عائمة كبيرة القياس للنظام الترفيهي المعلوماتي، وتصميم عام يشبه شبكة تهوية أوكتافيا القادمة.


عجلة القيادة الجديدة ستتضمن أزرار وعجلات تمرير سهلة الاستخدام وفقاً لسكودا، ويمكن أيضاً رؤية مفتاح صغير هو بمثابة عصا صغيرة لنقل السرعات بتقنية shift-by-wire التي تحل محل عصا نقل السرعات التقليدية لصندوق السرعات الـ DSG مزدوج القابض، وهناك أيضاً تطوير على صعيد نظام التحكم في المناخ الذي سيكون من 3 مناطق لدرجة الحرارة.

وتقول سكودا أن مقصورة أوكتافيا الجديدة ستكون أكثر رحابة من المقصورة السابقة لها.ومن المنتظر الكشف الرسمي عن الطراز في الـ 11 من نوفمبر الحالي في براغ.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا