عالم السيارات

24 محرم 1441 23 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
فرانكفورت 2019 : برابوس تقدم نسخة معدلة من سمارت EQ المكشوفة
# الخميس , 12 سبتمبر 2019 02:12 م
برابوس تقدم نسخة معدلة من سمارت EQ المكشوفة
برابوس تقدم نسخة معدلة من سمارت EQ المكشوفة

قدمت برابوس الألمانية المتخصصة فى تعديلات سيارات مجموعة مرسيدس – بنز نسخة معدلة من موديل سمارت EQ فور تو كابريو أطلقت عليها إسم ألتيميت E.

وقد يعتقد البعض أن تلك السيارة كما هو الحال فى باقي سيارات برابوس تتمتع بقوة خارقة ومحركات معدلة ولكن الأمر غير صحيح حيث ان محرك السيارة الى تم تعديله لا تتجاوز قوته 91 حصان وعزم 180 نيوتن متر. وبسبب تلك الأرقام المتواضعة لم يكن غريباً أن نعلم أن معدلات التسارع من السكون وحتى 100 كم / ساعة لم تتجاوز 10,9 ثانية بينما تصل السرعة القصوى للسيارة إلى 130 كم / ساعة.

ويتم التحكم فى أداء السيارة من خلال أداة أمستها برابوس "مفتاح متعة القيادة" ويشما أربع أوضاع الأول منها يمكن من خلال قيادة السيارة كما لو كانت نسخة عادية غير معدلة من موديل سمارت والوضع الثاني وهو الوضع الأقتصادي يزيد من معدلات أستعادة الطاقة ، بينما يقلل الوضع الرياضي من ذلك، في حين يتيح وضع سبورت بلاس الأستفادة من كامل أداء السيارة والذى يزيد عن أداء النسخة القياسية بحوالي 10 أحصنة.

وعلاوة على الأداء، تم تجهيز الموديل ببعض الكماليات ومنها جنوط من سبائك الألومنيوم بقطر 18 بوصة وطلاء خارجي خاص ويمكن للعملاء اختيار لونهم المفضل ولكن ظهرت النسخة التى تم الكشف عنها فى المعرض بلون قرمزي مميز.


وقالت الشركة أنها لن تنتج من تلك النسخة أكثر من 28 سيارة بأسعار تتبدأ من حوالي 59 ألف يورو وهو سعر يبدو مبالغاً فيه بالنسبة لسيارة كهربية صغيرة لا يتجاوز مداها 125 كيلومتراً.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
اصدار خاص من داستر لفرنسا فقط الإثنين , 23 سبتمبر 2019 02:48 ص