عالم السيارات

20 ذو الحجة 1440 21 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
نيسان سنترا 2021 في صور تجسسية
حسام طارق
# الجمعة , 09 أغسطس 2019 01:57 م
نيسان سنترا 2021
نيسان سنترا 2021

في هذه الصور التجسسية يظهر الجيل المقبل من نيسان سنترا 2021 لأول مرة، وكما هو واضح لم يهتم الصانع بشكل كبير بتمويه الهيكل الخارجي للطراز الجديد.

سنترا الجديدة كما يبدو من الصور ستحصل على تصميم يسير على نفس خطى شقيقاتها الأكبر ألتيما وماكسيما الحاليتين، ومن العناصر التصميمية التي تؤكد ذلك شبكة التهوية البارزة على شكل حرف V، الأضواء الأمامية المائلة للخلف في تصميم دقيق.

أما في الخلف فقد قام المصممون بتمويه العمود C، لكن على الرغم من ذلك إلا أن سقف سنترا القادمة ظهر بأنه يتبع تصميم نيسان المائل للخلف التي تتبعه مؤخراً، وجاء تصميم المصابيح الخلفية بشكل مشابه للأمامية.

أما في الداخل فقد ظهر عصا ناقل حركة النموذج الأولي الذي تم تصويره والذي كان يدوياً من 6 نسب، الكونسول الوسطي جاء مشابهاً لألتيما، ويعلوه شاشة منفصلة للنظام الترفيهي المعلوماتي، وهناك تطعيمات من الكروم التي ترفع من شأن المقصورة.

يذكر أنه كان هناك تقارير تفيد بأن سنترا القادمة ستشبه سيلفي التي تقدم في السوق الصينية، ويبدو من هذه الصور التجسسية أن هذه التقارير ستكون صحيحة مع تطابق العديد من التفاصيل التصميمية في الخارج والداخل بين الطرازين.

وكانت نيسان قد أكدت من قبل نيتها في الكشف عن الجيل الجديد من سنترا في أمريكا في العام الحالي، وهو ما يعني أنه ليس هناك أمامها سوى معرض لوس أنجلوس في نوفمبر القادم لتقوم بذلك الحدث.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
كيا تطلق موهافي 2020 الجديدة في كوريا الثلاثاء , 20 أغسطس 2019 02:12 م