عالم السيارات

15 صفر 1441 14 أكتوبر 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
ميتسوبيشي تكشف عن باجيرو سبورت الجديدة
حسام طارق
# الجمعة , 26 يوليه 2019 01:22 م
ميتسوبيشي باجيرو سبورت
ميتسوبيشي باجيرو سبورت

بعدما قامت الشركة بنشر صورة تشويقية في وقت مبكر من الشهر الحالي، كشفت ميتسوبيشي أخيراً عن طرازها الجديد من باجيرو سبورت في حدث خاص في تايلاند حيث تصنع هناك.

وحصلت باجيرو الجديدة على وجه ميتسوبيشي الجديد (ديناميك شيلد)، مع أضواء أمامية وشبكة تهوية مشابهة لبيك أب L200 التي تعتمد عليها باجيرو، مع تخفيف حدة الصادم الأمامي ليتناسب مع طبيعة الطراز.

ومن العناصر التصميمية المميزة في الأمام أيضاً مجموعة الأضواء الموضوعة أسفل الأضواء الرئيسية، أما باقي الهيكل فظل كما هو في معطمه باستثناء تحديث الصادم الخلفي، العجلات والجناح الخلفي الرياضي.

المقصورة الداخلية حصلت على العديد من التحديثات كان أبرزها في نوعية المواد المستخدمة التي أصبحت أعلى شأناً، كما تم تجديد الكونسول الوسطي مع وضع مخارج جديدة لنظام التحكم بالمناخ في الخلف، مع مقابض أبواب داخلية أكثر نعومة، ومساحة تخزين وضعت أسفل مسند اليد الوسطي.

بالإضافة إلى أن باجيرو الجديدة حصلت على شاشة جديدة من قياس 8 بوصة مع إمكانية ربط الهاتف المحمول بها، وعلى شاشة جديدة للعدادات من نفس القياس، ومع تطبيق ميتسوبيشي ريموت كونترول كيليس يمكن للسائق فتح أو غلق أبواب سيارته من خلال هاتفه المحمول بما في ذلك البوابة الخلفية.

السيارة مثل L200 حصلت أيضاً على العديد من نظم الأمان المتطورة مثل مساعد تغيير الحارة المرورية والتحذير من وجود سيارات في الخلف.

وظل في النهاية المحرك المتاح للسيارة كما هو، وهو من نوع مايفيك عامل بالديزل تيربو بسعة 2.4 لتر بقوة 178 حصان مع 430 نيوتن. متر من العزم، وهو متصل بناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل هذه القوة إلى العجلات الأربعة من خلال نظام الشركة سوبر سيليكت 4WD-II والذي يوفر الآن وضعية جديدة هي الطرق الوعرة مع مفتاح تحكم جديد التصميم.

ومن المقرر أن تطرح باجيرو الجديدة في 90 دولة حول العالم تتضمن بريطانيا، الفلبين وأستراليا.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا