عالم السيارات

20 ذو الحجة 1440 21 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
جيلي تكشف عن إمجراند X7 سبورت المجددة بعد حصولها على تحديثات هامة
# الثلاثاء , 16 يوليه 2019 04:06 م
جيلي إمجراند X7 سبورت
جيلي إمجراند X7 سبورت

كشف الصانع الصيني جيلي عن نسخته المجددة من إمجراند X7 سبورت والتي حصلت على تحديثات لمنتصف العمر تتضمن تغيير اسمها (في الصين فقط على الأغلب) إلى "بو يو برو"، لتطرح في النصف الثاني من العام الحالي.

وأكثر ما يميز الطراز حصوله على أول شريحة تحكم مطورة في الصين مخصصة لسيارات وهي E01، إلى جانب نظام جيلي سمارت إيكو سيستم، وبفضل هاتين الإضافتين تقول جيلي أن الطراز أصبح أكثر طرازات الـ SUV ذكاء، ووصف الصانع النظام الترفيهي المعلوماتي الذي يعمل بواسطة الشريحة المذكورة بأنه "عقل فائق الذكاء" ويفتح الباب لاستخدامات الجيل الخامس من إنترنت الأشياء بشكل واسع.

الطراز حصل أيضاً على تحديثات للتصميم الخارجي تمنحه مظهراً أكثر تطوراً وأعلى شأناً بل وأكثر عملية أيضاً، حيث تم إضافة وحدات ليد جديدة في الأمام والخلف كما تم تكبير البوابة الخلفية والتي أصبحت توفر دخولاً سهلاً عن ذي قبل، وفي الداخل حصلت السيارة على نظام ترفيهي أحدث مع شاشة أكبر، شاشة رقمية للعداداتا، مع كونسول وسطي أعيد تصميمه مع عصا نقل سرعات جديد، فضلاً عن إضاءة محيطية ومواد وخامات جديدة.

المحركات بدورها أصبحت أكثر قوة، حيث تم تحديث محرك 1.8 لتر مع الشحن التوربيني والمتصل بناقل سرعات جديد مزدوج القابض ذو 7 نسب وأصبح بقوة 181 حصان مع 300 نيوتن. متر من العزم أي بزيادة 15 نيوتن. متر، كما يوفر الناقل الجديد 1 لتر/ 100 كم في معدل استهلاك الوقود، وهناك محرك جديد بسعة 1.5 لتر مع شحن تيربو متصل بناقل أوتوماتيكي ذو 6 سرعات، وهو مطور بالتعاون مع فولفو ويخرج 174 حصان إلى جانب 255 نيوتن. متر من العزم.

 
 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
كيا تطلق موهافي 2020 الجديدة في كوريا الثلاثاء , 20 أغسطس 2019 02:12 م