عالم السيارات

19 محرم 1441 18 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
سيات أتيكا 2020 تحصل على عملية شد وجه
حسام طارق
# الجمعة , 12 يوليه 2019 01:07 ص

يعمل الصانع الأسباني سيات على تجديد طرازه الـ SUV أتيكا، حيث شوهد نموذجين أوليين منه أثناء اختبارهما في الطرقات مع تمويهات مختلفة لكل منهما، حيث تم تمويه أحدهما في المقدمة فقط، والثاني لكامل الجزء الأمامي من السيارة.

 

ومن المنتظر حصول السيارة على مقمدمة جديدة تشمل تجديد شبكة التهوية، الصادم مع نقل وحدات ليد الخاصة بالإضاءة في وقت النهار أعلى مداخل الهواء أسفل الأضواء الأمامية، كما سيتم تمييز الطراز القياسي عن الاصدار الأكثر رياضية بشكل أكثر من السابق، وستحصل أتيكا أيضاً على أضواء أمامية ومصابيح خلفية جديدة، بالإضافة إلى تصاميم جديدة للعجلات وألوان جديدة للهيكل الخارجي.

 

المقصورة ستأتي كما هي بشكل كبير، مع تحسينات طفيفة يمكن أن تشتمل على تصميم جديد للمقود وعصا نقل السرعات، ومن المحتمل حصول السيارة على أحدث تصاميمها للوحة الأدوات التي تتضمن شاشة بارزة للنظام الترفيهي المعلوماتي مثل المستخدمة في تاراكو، إلا أن هذا الأمر ليس مؤكداً.


 

الجانب الميكانيكي سيلقى اهتماماً كبيراً من سيات، فبعد كشف الشركة عن ليون الهاتشباك الجديدة - التي لها نفس منصة أتيكا - مع قائمة من المحركات الجديدة التي تتضمن خيار بسعة 1 لتر وآخر بسعة 1.5 لتر مشحونين بالتيربو، بالإضافة إلى خيار هجيني بلاج إن، يتوقع لأتيكا أن تحصل على هذه المحركات بطبيعة الحال.

ومن المتوقع أن تطرح أتيكا 2020 للبيع في النصف الأول من العام القادم، بعد الكشف عنها على الأغلب في معرض فرانكفورت القادم.

 
 
#
  • تعليقات Facebook