عالم السيارات

18 رمضان 1440 22 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
موديل SUV جديد من لاندويند الصينية
# الثلاثاء , 11 ديسمبر 2018 02:18 م

لكثير من عشاق السيارات فى العالم، اشتهرت شركة لاندويند الصينية بسياراتها التى تعد كنسخ مقلدة من موديلات لاند روفر.

ورغم أن عدد من التغييرات فى التصميم خضعت لها السيارة خلال العام الماضي وجعلتها مختلفة بعض الشئ عن تصميم موديل رينج روفر أيفوك، إلا أن أوجه التشابه بين السيارتين لا تزال كثيرة.

ولكن يبدو أن ذلك الأمر على وشك التغيير بعد أن ظهرت فى الصين صوراً جديدة لموديل SUV تعتزم لاند ويند تقديمه قريباً وبشكل يبدو كتصميم خالص للاند ويند.

لم تكشف الشركة الصينية عن إسم السيارة أو عن مواصفاتها ولكن تبين تلك الصور الأولى للسيارة الكثير من الملامح والتجهيزات التى ستختلف بشكل جذري عن مثيلاتها فى موديل X7 ضبيه رينج روفر أيفوك.

وأبرز ملامح تصميم السيارة القادمة الشبكة الأمامية الضخمة والمصابيح النهارية الرفيعة والتى تقبع تحتها المصابيح الأمامية الرئيسية للسيارة والتى تحتضن بدورها الإشارات الجانبية والأضواء العالية، ,اسفلها تظهر مصابيح الضباب.

وتبين الصور الداخلية وجود شاشة كبيرة لنظام المعلومات والترفيه وعجلة قيادة مسطحة وغطاء من الجلد بدرجتين للون واحد ومجموعة من الحلي الفضية.

لم تكشف الشركة عن موعد تقديم السيارة الجديدة كما لم توضح الشركة ما إذا كان وجود الموديل القادم سيقتصر على السوق الصيني أم سيتم تصدير السيارة لأسواق خارجية.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا