عالم السيارات

13 ربيع الأول 1440 21 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
سكودا تنشر صورة لمقصورة سكالا الجديدة
# الأربعاء , 07 نوفمبر 2018 11:44 ص

أثارت سكودا الكثير من الصخب بشأن موديل سكالا الذي سيتم الكشف عنه سرمياً خلال الشهر القادم. وقبيل الإطلاق الرسمي للموديل، قامت الشركة التشيكية بتقديم صورة لمقصورة الموديل كنوع من التشويق للجمهور الذى ينتظر تلك الهاتشباك المدمجة.

السيارة القادمة ستحل محل موديل رابيد وستحمل الكثير من خطوط التصميم التى ظهرت فى نموذج فيجن RS التصوري. ومن بين تلك الملامح تصميم المقصورة التى تعد سكودا بأن تكون أحد أكثر سيارات فئتها أتساعاً.

ومن خلال تلك الصور يمكن أن نرى أن تابلوه سكودا سكالا سيحتضن شاشة لنظام المعلومات والترفيه بمقاس 9.2 بوصة سيكون من أكبر الشاشات الرقمية المتاحة فى موديلات تلك الفئة، كما سيكون صندوق الأمتعة فى الموديل والذى تبلغ سعته 467 لتراً هو الأكبر بين الموديلات الهاتشباك المدمجة وهي فئة تتمتع بدرجة عالية من التنافسية.

وتقول سكودا أن سيارتها القادمة ستتمتع بمستويات عالية من الجودة حيث ستتاح بمقصورة ذات مواد ناعمة الملمس يتوقع المرء وجودها فى الموديلات الفارهة مع تجهيزات متطورة للسلامة تعزز من قدرة الصانع التشيكي على المنافسة أمام أسماء كبيرة فى هذا القطاع.

من المقرر أن يتم الكشف رسمياً عن الموديل أوائل الشهر القادم وستكشف الشركة بعدها عن المزيد من التفاصيل عن الموديل الذى تعول عليه كثيراً فى تعزيز مكانتها فى الأسواق الأوروبية والعالمية.
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
جاك الصينية تتحدى الكبار بسيارة جديدة الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018 04:25 م