عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
لادا تفاجئ محبيها بسيارة SUV جديدة
# السبت , 01 سبتمبر 2018 02:05 م

بدأت
معرض موسكو للسيارات 2018 بالأمس فقط، لكن شركات السيارات لم تؤجل تقديم جديدها إلى الجمهور، ومن بين المفاجآت التي ظهرت فيه السيارة  4 Vision×4 الاختبارية التي قدمتها شركة أفتوفاز الروسية المملوكة لمجموعة رينو- نيسان والمالكة للعلامة الشهيرة لادا، وهي سيارة SUV تكشف ما سيكون عليه الجيل القادم من السيارة نيفا..

وضع تصميم السيارة المصمم تسيف ماتن وفريقه، ويمكنك أن تلاحظ تشابهًا طفيفًا بينها وبين نيفا يتمثل في شكل غطاء المحرك والرفارف الخلفية، أما ما عدا ذلك فالسيارة الاختبارية تتمتع بملامح مختلفة تمامًا، فهي تستخدم أضواء LED في الأمام والخلف وتقف على عجلات مقاس 21 بوصة، ويمكن ملاحظة كونها تحظى بخطوط قوية وتفاصيل ضخمة..

وتكشف الصور الداخلية عن مقصورة مميزة تسيطر عليها لمسات من اللون البرتقالي المتوهج، وعجلة قيادة ثلاثية الأذرع تبدو أقرب إلى الشكل المربع، ونلاحظ وجود شاشتين إحداهما تتوسط لوحة القيادة والأخرى تستقر وراء عجلة القيادة، وتتمتع المقصورة باتصال بلوتوث والتحكم الآلي في المناخ في منطقتين، وهو ما يكشف أن 4 Vision×4 مصممة لتكون أكثر راحة وفخامة من نيفا.. ولا تتوفر حتى الآن معلومات عما يستقر تحت غطاء المحرك.

 

#
  • تعليقات Facebook