عالم السيارات

04 ذو الحجة 1439 15 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
أستون مارتن تكشف عن DB11 V8
# السبت , 11 أغسطس 2018 06:00 م

قدمت صانعة السيارات البريطانية أستون مارتن السيارة DB11 للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات 2016، وقدمتها وقتها بمحرك V12, ثم ألحقت بها في العام التالي إصدارًا بمحرك V8 وكشفت عن الطراز الأحدث منه مؤخرًا بمزيج من الأداء الاستثنائي والكفاءة المحسنة..

تأتي السيارة الجديدة بمحرك V8 سعة 4 لتر مزود بشاحن تيربو مزدوج، وهو قادر على إنتاج 503 أحصنة تدفع السيارة للتسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في زمن قدره 4 ثوانٍ، لتنطلق بسرعتها القصوى البالغة 301 كم/ س..

على جانب التصميم تتمتع DB11 بخطوط أنيقة وقوية تراها على غطاء المحرك الذي تستقر على جانبيه فتحتا تهوية تتوفران بشبكة سوداء أو تيتانيوم، والشبكة الأمامية السوداء التي تأتي بفتحات واسعة لضمان تهوية أفضل للمحرك، وتستقر على جانبي المقدمة عينان ضيقتان رأسيتان مرصعتان بكريستالات LED، بينما ينساب خط السقف بنعومة نحو المؤخرة التي تتميز بتصميم بسيط ومصابيح خلفية ضيقة للغاية تتخذ شكل حرف C مقلوب..

أما في الداخل فيتمتع كل من عملاء V8 وV12 بنفس مستويات التجهيزات القياسية ونفس المجموعة الواسعة من خيارات الألوان، ويمكنهم أيضًا اختيار تحسين مواصفات سيارتهم عبر حزمتي Option Packs و Designer Specification.. وربما كان أكثر ما يجذب الانتباه في المقصورة عجلة القيادة الرياضية وتصميم لوحة القيادة الذي يحتضن الكونسول الوسطي وتستقر أعلاه شاشة لمسية ملونة صغيرة.

 

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook