عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
أودي تشجع النساء على قيادة سياراتها
# الأحد , 27 مايو 2018 05:00 م

هل صحيح أن النساء أقل اهتمامًا بعالم السرعة والقوة من الرجال؟ هذا ما أشاعه الرجال وصار من حقائق الكون التي لا تقبل المناقشة، لكن الألمانية أودي لها رأي آخر فيما يبدو، ففي خطوة ستروق كثيرًا للنساء المؤمنات بالمساواة بين المرأة والرجل قررت إطلاق حملة جديدة تشجع النساء على تذوق وتقدير بعض سياراتها المشهورة بسرعتها وذلك بهدف كسر القوالب النمطية للجنسين..

أطلقت أودي على الحملة اسم DriveProgress، وقد تحدثت عنها آنا بورجدورف، مدير التسويق والمبيعات في أودي أستراليا، في معرض حديثها عن إطلاق السيارة RS4 الجديدة، وهي سيارة عالية الأداء تتميز بسرعة قصوى محددة إلكترونيًا تبلغ 250 كم/ س ويشتريها عملاء من الرجال بنسبة كبيرة، وقالت إن الحملة تهدف إلى إشراك النساء في المحادثات المحيطة بالطرازات ذات التكنولوجيا العالية والسرعات العالية..

وقالت بورغدورف إن أودي ترغب في التخلص من المفاهيم السائدة التي تقول إن المرأة لا تستطيع ولا ترغب في قيادة سيارة بسرعة عالية، ولذلك ستركز على إجراء محادثات أكثر جدية مع مزيد من النساء حول السيارات والتكنولوجيا، وستغير الطريقة التي تتواصل بها مع العملاء لتكون موجهة إلى الجنسين على حد سواء بدلاً من الطابع الذكوري الذي يغلب عليها.. فهل تنجح أودي في جذب النساء إلى عالم السرعة؟

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook