عالم السيارات

10 شوال 1439 23 يونيو 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لقطات تجسسية للفئة الثالثة من بي إم دبليو
# الإثنين , 21 مايو 2018 04:00 م

 

يعتبر معرض باريس الدولي للسيارات واحدًا من المعارض ذات الأهمية الكبيرة في عالم السيارات، لذلك تستعد له كل شركة بما يخطف أنظار جمهوره ويلقي الأضواء على علامتها، وهذا ما تفعله الألمانية بي إم دبليو التي تستعد لمعرض باريس 2018 بسيارة جديدة تطل علينا عند افتتاح المعرض في شهر أكتوبر من العام الجاري..

السيارة هي الجيل الجديد من الفئة الثالثة، وتبدو من أسفل الغطاء المموه بالشبكتين المميزتين لسيارات بي إم دبليو لكنهما هنا تبدوان أوسع قليلاً من المعتاد مع مصابيح LED بتصميم عين النسر الشهير بالإضافة إلى خطوط محفورة أسفل النوافذ وعلى جانبي غطاء المحرك..

وتنوي بي إم دبليو أيضًا إطلاق نسخة كهربائية من الفئة الثالثة قبل حلول عام 2020 باعتباره العام الذي تصدر فيه أوروبا قواعد أكثر صرامة متعلقة بالانبعاثات، في الوقت الذي تجري فيه الإعدادات على قدم وساق في الدول الأوروبية لإنشاء شبكة شحن موسعة تعد بي إم دبليو شريكًا مؤسسًا لها..

وقبل الإصدار الكهربائي بالكامل ستصدر بي إم دبليو إصدارين هجينين أحدهما يجمع بين محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر مع محرك كهربائي، والثاني أكثر قوة بمحرك بنزين توربيني سعة 2 لتر مع محرك كهربائي، وسيعتمد الإصداران على ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات لنقل القوة إلى العجلات الأربع لكل سيارة.

 

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook