عالم السيارات

10 صفر 1440 20 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
مرسيدس تصدر إصدارًا خاصًا من الفئة C
# الإثنين , 21 مايو 2018 11:00 ص

اعتدنا أن نطلق على مرسيدس- بنز لقب "صانعة النجوم"؛ فالنجمة لا تمثل شعارها فحسب بل إن كل سيارة تخرج من خطوط إنتاجها هي نجمة متألقة تنطلق على الطريق لتخطف الأنظار والأضواء، والفئة C ليست استثناءً من ذلك فقد أطلقتها مرسيدس للمرة الأولى عام 1993، وهي تحقق نجاحًا كبيرًا منذ ذلك الحين باعتبارها إحدى السيارات التي تتسم بالفخامة والأناقة..

ولمزيد من التميز أصدرت مرسيدس من الفئة C إصدارًا خاصًا بلمسات مميزة، ويحمل ذلك الإصدار اسم Nightfall، وسيحصل على جنوط عجلات داكنة غير لامعة ومرايا بأغطية سوداء ورسومات جانبية بالإضافة إلى سبويلر خلفي مصنوع من ألياف الكربون فائقة الخفة والمتانة في الإصدارين الكوبيه والمكشوف..

وتأتي السيارة في إصدارها الخاص بلونين فقط هما الأسود والرمادي، وسيتم تجهيز جميع النسخ بشكل قياسي بحزمة AMG Line التي تشمل تقليمًا خشبيًا بلون أسود شاحب في المقصورة، وعجلة قيادة AMG ذات القاعدة المسطحة، بالإضافة إلى شبكة أمامية على شكل ماسات من الكروم ونظام تعليق رياضي مع عجلات مقاس 18 بوصة مع توفر خيار 19 بوصة..

ويمكن للعملاء اختيار حزمة إضافية مقابل ثلاثة آلاف دولار توفر إضاءة داخلية محيطية ودخولاً بدون مفتاح وفتحة سقف بانورامية مع نظام Burmester الصوتي المحيطي ونظام Comand Online للمعلومات والترفيه.. ويبدأ سعر الإصدار Nightfall من سعر 56 ألف دولار.

#
  • تعليقات Facebook