عالم السيارات

11 صفر 1440 21 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
ميني كوبر إس تطل بتحديثات جديدة
# السبت , 07 أبريل 2018 05:00 م

تقف سيارات ميني في منطقة وسطى في عالم السيارات؛ فهي تجمع بين أناقة الكبار وبراءة ملامح الصغار، ولا تتخلى عن ذلك المزيج المدهش في أي من طرازاتها المختلفة، ومؤخرًا كشفت الصانعة البريطانية التي تقع تحت مظلة الألمانية بي إم دبليو عن الإصدار الأحدث من كوبر إس المكشوفة بتحديثات جديدة..

تطالعك في المقدمة عينان تعملان بتقنية LED وهما أقرب إلى الشكل الدائري يمنحان السيارة لمحة طفولية، لكنك سرعان ما ستكتشف أن الشكل الدائري يعلن سيطرته على مواضع أخرى، فمصباحا الضباب أيضًا دائريان يستقران داخل تجويفين على جانبي الجزء السفلي من المقدمة، بينما تستقر في المنتصف شبكة واسعة تبتلع الهواء ابتلاعًا لتساهم في تبريد المحرك، ويقطعها خط أفقي من الكروم الفضي اللامع..

في المؤخرة قد يلفت انتباهك المصباحان المستطيلان اللذان يحملان داخلهما علم بريطانيا، بينما يعلن الشكل الدائري هنا أيضًا عن وجوده في شكل فتحتين دائريتين للعادم مصنوعتين من الكروم الفضي اللامع، وتوفر ميني حزمة سوداء خارجية اختيارية تستغني فيها عن لمسات الكروم لتحل محلها لمسات سوداء، كما توفر ألوانًا جديدة وتصاميم جديدة لجنوط العجلات..

في الداخل تبدو المقصورة أنيقة بمقاعد مكسوة بالجلد الفاخر لمبطن ليضمن راحة الجالسين عليه، وتأتي كتجهيز قياسي عجلة قيادة متعددة الاستخدامات ملفوفة بالجلد الذي تضم أطرافه خيوط بارزة، وشاشة لمس ملونة مقاس 6.5 بوصة يحتويها إطار دائري كبير تصطف تحته أزرار دائرية للتحكم في المكيف..

وتتمتع كوبر إس بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر قادر على إنتاج 189 حصانًا، وهو يتصل بناقل حركة جديد أوتوماتيكي مزدوج القابض.  

#
  • تعليقات Facebook