عالم السيارات

19 رجب 1440 25 مارس 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
نيسان تكشف عن سيارتها تيرا الجديدة كليًا
# الإثنين , 26 فبراير 2018 05:00 م

يبدو أن سيارات الدفع الرباعي على وشك احتلال العالم؛ فأعدادها التي تجوب الطرق تزداد يومًا بعد يوم والإقبال عليها يرتفع كل عام عن العام الذي يسبقه، وشركات السيارات تلاحق هذا الإقبال وتهتم به بإصدار طرازات جديدة وتطوير الطرازات الموجودة بالفعل، وفي إطار هذا الاهتمام كشفت نيسان عن سيارتها تيرا الجديدة كليًا والمنتمية إلى فئة الدفع الرباعي..

تأتي السيارة الجديدة على منصة شقيقتها نافارا، وهي مناسبة لتكون خيارك على الطريق الممهد وعلى الطرق الوعرة على حد سواء تمامًا كشقيقتيها إكس تريل وباثفايندر، وهي تتمتع بتصميم يليق بمهمتها المزدوجة تلك، حيث تتوزع على جسمها الانتفاخات والبروزات التي تجعلها أشبه بمن يستعرض عضلاته المفتولة، بالإضافة إلى إطار عريض يحيط بالشبكة الأمامية الواسعة ويعزز مظهر القوة الذي حصلت عليه.. وبشكل عام تشبه تيرا السيارة نافارا التي تأتي على منصتها..

في الداخل تستقبلك مقصورة تتخلى عن انطباع القوة وتمنحك بدلاً منه انطباعًا بالأناقة، فعجلة القيادة ثلاثية الأذرع تحتوي على مجموعة محدودة من أزرار التحكم في وظائف الترفيه، والكونسول الوسطي يأتي بتصميم أشبه بتصميم الشبكة الأمامية مما يشعرك بالتناغم بين الخارج والداخل..

لم تكشف نيسان عن أية تفاصيل تتعلق بمحرك السيارة وأدائها، لكنها أعلنت أن التفاصيل الكاملة ستكون متاحة في شهر إبريل المقبل، وهو ما يعني أن أسابيع قليلة تفصلنا عن ذلك.

#
  • تعليقات Facebook