الجمعة 26 أبريل 2024

إم جي تقدم سيارتها الكهربائية (MG4) الجديدة بمدى يتجاوز الـ 450 كم

1
إم جي تقدم سيارتها الكهربائية الجديدة بمدى يتجاوز الـ 450 كم
حجم الخط: ع ع ع
نشرت إم جي أول صور رسمية لسيارة MG4 EV القادمة ، وهي طراز جديد كليًا من المقرر إطلاقه في سبتمبر في بريطانيا، حيث ستكون MG4 EV أول من أدخل بنية النظام الأساسي القابل للتطوير المعياري والمسماة (MSP) والذي سيتم تقديمة مع سيارات MG القادمة بفضل مميزاته العديدة، وإليك مواصفات السيارة الكهربائية الجديدة.
تصميم جذاب
اضافة اعلان

ظهرت MG الجديدة في العديد من الصور التجسسية ولكن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها تصميمها الخارجي والداخلي دون أي تمويه. كما هو متوقع ، فهي تتبنى هيكل هاتشباك بخمسة أبواب مع بعض لمسات التصميم الفخمة والأنيقة.
اضافة اعلان


في المقدمة ، اختار مصممو MG أسلوبًا بسيط مع لمسات رياضية، حيث نرى مصابيح أمامية LED قوية وخطوط ديناميكية هوائية على المصد الأمامي تذكرنا بسيارة MG5 EV التي تم تعديلها مؤخرًا.
في الخلف ، المصابيح الخلفية LED ذات العرض الكامل تشبه إلى حد ما تويوتا ياريس ، مع جناح خلفي من جزأين يبدو وكأنه استمرار لخط السقف بسبب السقف الزجاجي.
تقنيات متطورة لـ MG4 EV
يوجد داخل المقصورة لوحة عدادات رقمية بالكامل تتماشى مع اتجاه السيارات الكهربائية الحالي. تبدو شاشة لمس المعلومات والترفيه القائمة بذاتها كبيرة إلى حد ما وتحتوي على أزرار مادية أسفلها. يقتصر الكونسول المركزي على لوحة شحن لاسلكية ومقبض دائري.
اضافة اعلان


تشبه عجلة القيادة ثنائية الكلام ما رأيناه من سيارات سكودا الكهربائية، مع مجموعة أدوات رقمية صغيرة قائمة بذاتها خلفها. يمكننا أيضًا رؤية زوج من حاملات الأكواب ، وصناديق أبواب كبيرة ، وفتحات تهوية خلفية مشابهة لتلك الموجودة في سيارات هوندا.
منصة جديدة للسيارات الكهربائية أكثر قوة لسيارات إم جي
والأهم من ذلك ، أن MG4 EV ستقدم النظام المعياري القابل للتطوير الجديد (MSP) ، وهي بنية مخصصة للدفع الخلفي للمركبات الكهربائية والتي ستوفر آخر التحديثات في مجالات السلامة والتكنولوجيا والكفاءة. يبلغ ارتفاع البطارية 110 ملم فقط وتوزيع الوزن بنسبة 50:50 ، ويقال إن المنصة توفر معالجة محسنة لأداء المحرك خاصة على الطرق الوعرة.
في البداية ، ستتوفر MG4 EV بسعتين للبطارية ، مع 51 كيلو واط في الساعة أو 64 كيلو واط في الساعة ، مما يوفر 350-452 كم من مدى كهربائي.
كما سيتم تزويد النموذج بمحرك كهربائي مثبت في الخلف ، على الرغم من أن المنصة ستكون جاهزة للدفع الرباعي مع إضافة محتملة لمحرك كهربائي ثانٍ مثبت في الأمام. كما أشارت MG إلى توافق النظام الأساسي مع "التقنيات المستقبلية بما في ذلك أنظمة تبديل البطاريات" والتحديثات عبر الهواء طوال دورة حياة السيارة.
اضافة اعلان


أكد صانع السيارات أن المنصة الجديدة ستدعم نماذج مختلفة بما في ذلك سيارات الهاتشباك وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية ، مع الإشارة على الأرجح إلى نسخة الإنتاج من إم جي Cyberster الرياضية الفخمة ستكون متوافقة مع أطوال قاعدة العجلات بين 2650 مم و 3100 مم، وتغطي مجموعة واسعة من القطاعات.
اضافة اعلان


ستعلن إم جي قريباً عن مواصفات MG4 EV ، مع تسعير داخل سوق المملكة المتحدة. تحدث ديفيد أليسون ، رئيس قسم المنتجات والتخطيط في MG Motor UK ، عن "القيمة الممتازة مقابل المال" ، لذلك نعتقد أن MG4 EV ستحصل على تسعير تنافسي بشدة ليتخطي المنافسين أمثال فولكس فاجن ID.3 و كيا EV6 و هيونداي Ioniq 5 والمزيد من سيارات الهاتشباك والكروس أوفر الكهربائية بالكامل.


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024