الخميس 07 يوليو 2022

هيونداي تُجري مفاوضات مع شركة أبل لتتعاون معها في إنتاج السيارات الكهربائية

apple-car-2076-exterior (2)
هيونداي تُجري مفاوضات مع شركة أبل لتعاون في إنتاج السيارات الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع

تتردد أنباء تبدو مؤكدة عن مشروع سيارة أبل، ويفيد تقرير حديث أن عددًا من موردي قطع الغيار التايوانيين بالفعل في وضع الاستعداد لزيادة إنتاج مكونات السيارة، وتتنبأ أكثر التوقعات تفاؤلاً بالظهور الكامل لسيارة أبل قبل نهاية العام، بينما تفيد أخبار أخرى بظهورها في 2025.

الخبر السار هو أن مشروع سيارة أبل يبدو أنه يلقى استقبالاً جيدًا من صانعي السيارات، فقد اعترف رئيس شركة فولكس فاجن مؤخرًا أنه يتطلع إلى المنافسة من شركات خارج مجال صناعة السيارات. واتضح أن هناك شركة سيارات يمكن أن تشارك بالفعل في إنتاج سيارة أبل.

فهناك معلومات تقول إن شركة أبل قد تكون في مفاوضات مع هيونداي، وبعد وقت قصير من تردد هذا الخبر، أكدت هيونداي أنها تُجري محادثات مبكرة مع شركة أبل بشأن شراكة محتملة تشمل إنتاج سيارات كهربائية، ونتيجة لهذا التصريح ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 19 في المائة. لكن هيونداي عادت وقالت لشبكة سي إن بي سي: "بما أن المناقشة في مرحلتها المبكرة، لم يتم تقرير أي شيء".

وبإمكان هيونداي وأبل توحيد الجهود ليس فقط لإنتاج سيارة أبل، ولكن أيضًا لتطوير تقنيات البطاريات بسبب التكاليف الهائلة لهذه العملية، لكن هيونداي لم تعلق على هذا.

وقالت الشركة في بيان محدث: "لقد تلقينا طلبات للتعاون المحتمل من شركات متنوعة في ما يتعلق بتطوير سيارات كهربائية ذاتية القيادة، لكن لم يتم اتخاذ قرارات لأن المناقشات في مراحلها الأولى.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

لأول مرة منذ عام 1965..فولفو تفتح مصنعها الجديد في أوروبا للسيارات الكهربائية

9:07 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

ميشلان تعلن عن وصول إطارات بايلوت سبورت الجديدة إلى الشرق الأوسط

8:57 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

جنرال موتورز تعلن فشل بيع مصنعها في الهند لجريت وول

7:30 م الثلاثاء 05 يوليو 2022

بسبب مشاكل التوريد..95 ألف سيارة من جنرال موتورز بدون رقائق الكترونية

10:26 م الإثنين 04 يوليو 2022

بعد صناعة 250 ألف سيارة..بي ام دبليو تقرر وقف إنتاج i3

4:18 م الإثنين 04 يوليو 2022