الإثنين 29 أبريل 2024

هل ستعود ميتسوبيشي لانسر إيفو إلى الأسواق مرة أخرى ؟

Mitsubishi-Lancer-Evolution-10
حجم الخط: ع ع ع

أوقفت ميتسوبيشي إنتاج سيارتها الشهيرة لانسر، وعللت ذلك وقتها بأنها تريد التركيز على قطاع SUV، وميزانيتها لا تسمح بذلك مع الاستمرار في إنتاج السيارة السيدان. وفي وقت سابق من العام تخيل أحد المصممين التصميم الذي ستبدو عليه لانسر إذا قررت صانعتها إعادتها إلى الحياة، وهو ما يحدث الآن مع لانسر إيفو، فكيف ستبدو إذا عادت إلى الأسواق مرة أخرى؟

تستفيد إيفو من عدد كبير من التعديلات، تبدأ في المقدمة حيث تمت إعادة تصميم المصابيح الأمامية LED، كما تتميز السيارة أيضًا بمجموعة من مصابيح الضباب LED الدائرية المستوحاة من سباقات السيارات، ولها شبكة سوداء عريضة. كما تم تخيل الواجهة الأمامية أيضًا مع فتحات هواء كبيرة، وسبليتر، وغطاء محك مع فتحة تهوية لاستخراج الهواء، للحفاظ على مكان المحرك باردًا.

بالانتقال إلى الجوانب، تم تخيل لانسر إيفو بمجموعة من عجلات BBS السوداء غير اللامعة، مع فتحات تهوية خلف العجلات الأمامية، وأبواب خلفية أنيقة.

في الخلف نجد جناحًا خلفيًا ثابتًا ومصابيح LED مع شريط إضاءة بارز يمتد بينها، مع أنابيب عادم رباعية.

ما زال محبو السيارة لاسر يأملون أن تعاود ميتسوبيشي إنتاج السيارة الشهيرة، لكن من المرجح أن الصانعة اليابانية لن تفعل ذلك، خصوصًا أن وجودها في تحالف رينو نيسان ميتسوبيشي قد يجعلها تركز على قطاع SUV وعلى السيارات الكهربائية.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024