الأحد 28 أبريل 2024

آخر الأخبار:

للمرة الأولى خصومات على أسعار السيارات داخل المعارض بعد التخفيضات الرسمية من الوكلاء "المصرية للسيارات" تحصل على جائزة الموزع الأفضل لسيارات "شيري" في السوق المصري أبرزها "هافال جوليون" و"شانجان UNI-T".. السوق المصري يشهد عودة 7 سيارات مرة أخرى بقوائم الأسعار بعد تدشين جيلها الثاني في الصين.. هل تلحق "شانجان UNI-V" بشقيقتها UNI-T الموجودة في مصر؟ منها "هيونداي توسان".. 9 سيارات لـ4 علامات ظهرت في القوائم السعرية بالرغم من عدم توافرها لدى الوكيل منها تويوتا وشيري.. تخفيضات على 23 سيارة لـ 8 علامات تجارية في مصر خلال أبريل بمشاركة 28 فريق.. توتال إنرجيز تُطلق "دوري المنتخبات" للمرة الأولى في تاريخ بطولة مراكز الشباب بعد 8 شهور من تقديمها.. هافال تطلق أول تحديث من "رابتور" موديل 2024 في الصين "جيتور" تطلق "شانجهاي T2" النسخة الهجينة من "ترافيلر" في الصين بمدى يصل لـ208 كم تصل إلى 310 ألف جنيه.. تخفيضات جديدة على 15 سيارة لـ 6 علامات تجارية خلال أسبوعين

ميتسوبيشي العالمية : هدفنا جعل السيارات الكهربائية تمثل نصف مبيعاتنا

Mitsubishi-Outlander-render-1-1200x628
ميتسوبيشي العالمية : هدفنا جعل السيارات الكهربائية تمثل نصف مبيعاتنا
حجم الخط: ع ع ع

من جديد تؤكد خطط شركات السيارات أن المستقبل للسيارات الكهربائية، فبعد عقود من استعمال النفط وقودًا للسيارات، وبالتالي عقود من التلوث البيئي، حان الوقت للتوقف عن استعمال النفط والاتجاه إلى طاقة الكهرباء النظيفة. وفي هذا الإطار تتحرك شركات السيارات ومن بينها ميتسوبيشي.

أعلنت ميتسوبيشي أنها تهدف إلى جعل السيارات الكهربائية تمثل نصف مبيعاتها العالمية بحلول عام 2030، بزيادة من 7% كما هي عليه الآن. وكبداية تخطط شركة صناعة السيارات اليابانية لزيادة وجود سياراتها الكهربائية والهجينة في المستقبل القريب من خلال خمسة طرازات، كما أوضحت سابقًا في خطة عملها لمدة ثلاث سنوات التي كشفت عنها في يوليو الماضي.

على جانب السيارات الكهربائية تم الكشف بالفعل عن إكليبس فيس ليفت التي ستُطرح للبيع في اليابان الشهر المقبل، ستتبعها نسخة كهربائية من أوتلاندر التي ستُطرح في الأسواق في إبريل 2022، لتليها نسخة هايبرد من السيارة إكسباندر في عام 2023.

ومن المقرر أن تستفيد الشركة من الشراكات لتوسيع تشكيلتها من السيارات الكهربائية، فهي تعمل مع مجموعة قوانغتشو للسيارات لإطلاق سيارة كهربائية مطورة بشكل مشترك في عام 2021، وهناك أيضًا خطط لتطوير سيارة كهربائية صغيرة مع نيسان عبر تحالف رينو ونيسان وميتسوبيشي.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024