السبت 04 مايو 2024

موظف غاضب يحطم سيارات بأكثر من مليوني دولار في مصنع مرسيدس

مرسيدس (1)
موظف غاضب يحطم سيارات بأكثر من مليوني دولار في مصنع مرسيدس
حجم الخط: ع ع ع

يمكن للغضب أن يدفع الإنسان إلى ارتكاب أكثر الأفعال حماقةً وتهورًا، ويبدو أن هذه هي الحال مع موظف سابق في مصنع مرسيدس بنز في إسبانيا، فقد سرق الرجل البالغ من العمر 38 عامًا حفارًا يُستخدم في أعمال الطرق، وقاده نحو 21 كيلومترًا إلى المصنع الواقع في منطقة الباسك الإسبانية، وقام بأغرب شيء ممكن!

فعند وصوله إلى المصنع، دخل وهو في حالة هياج كامل وقاد الحفار إلى 50 شاحنة من الفئة V جديدة تمامًا خرجت حديثًا من خط التجميع، وقام بتحطيمها كلها! لحسن الحظ لم تقع إصابات بسبب هذا الفعل المتهور، فلم يكن كثير من الناس موجودين في الموقع.

وبحسب محضر الشرطة الخاص بالواقعة، فإن الشرطة وصلت إلى موقع الضرر لتجد الرجل يصطدم بالسيارات المتوقفة، وقد أطلق رجال الأمن طلقة تحذيرية في الهواء وتمكنوا من التغلب على المتهم قبل تسليمه للمسؤولين، الذين يحققون في الهجوم حتى الآن.

وقالت الشرطة إن المتهم عمل في المصنع بين عامي 2016 و2017، وبحسب التقديرات فإن الأضرار الناتجة عن هذه الحادثة تبلغ 2.4 مليون دولار، ناهيك بالتأخر في تسليم السيارات الفئة V وViot وEQV وe-Viot، نظرًا إلى أن الشركة ستضطر إلى إعادة بناء الشاحنات التي تحطمت من الصفر.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024