الأحد 28 أبريل 2024

ماجد الفطيم تُطلق أول سينما للسيارات في الإمارات

ماجد الفطيم تطلق تجربة سينما السيارات VOX في مول الإمارات   2_1280x852
ماجد الفطيم تُطلق أول سينما للسيارات في الإمارات
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت شركة ماجد الفطيم عن إطلاق سينما السيارات VOX المدفوعة على سطح مول الإمارات في دبي لجميع المواطنين بدءً من يوم الأحد 17 من مايو القادم، وتم تطوير هذا البرنامج بعد الإغلاق المؤقت لدور السينما ودعم الحكومة لإعادة افتتاح أجزاء معينة من المشاريع الاقتصادية بطريقة آمنة، وستبدأ العروض المسائية على سطح مول دبي في الساعة السابعة والنصف من كل مساء.

وسيتبع الموظفون إجراءات الصحة والسلامة لضمان الحفاظ على المسافات البعيدة في جميع الأوقات، وبمجرد ركن السيارة أمام شاشة السينما، سيتمكن الجمهور من سماع الصوت بدقة متميزة من خلال موجات الراديو مباشرة من داخل السيارة.

وستبلغ تكلفة الخدمة (لشخصان بالسيارة) 190 درهمًا إماراتيًا شاملة ضريبة القيمة المضافة وحزمة الحصول على الفشار الكراميل والفشار المملح والمشروبات الغازية والمياه، وتصل سعة ساحة سينما Vox إلى نحو 75 سيارة، واستنادًا للوائح الحكومية، لن يسمح للأفرد الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12 عامًا بالدخول إلى المركز التجاري وتجربة السينما.

كما سيتم تحديث الجدول الزمني للأفلام التي سيتم عرضها على موقع وتطبيق السينما وسيحدث كل يوم اثنين مع أوقات العرض، وبعد حجز التذاكر والتسجيل عبر الإنترنت، سيتلقى الجمهور رمز QR والذي سيتم فحصه بواسطة الموظفين أثناء الدخول.

وأكدت شركة الفطيم أن عائدات العرض الأول يوم الأحد 17 مايو ستذهب لدعم مبادرة 10 مليون وجبة والتي تقدم وجبات الطعام للمحتاجين خلال شهر رمضان الكريم.

وأشار كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم، إلى أن التخفيف التدريجي للقيود المفروضة على حركة الأشخاص، تعتبر فرصة مثالية للأشخاص للاستمتاع بتجربة الشاشة الكبيرة بأمان مرة أخرى مع أحد أفراد العائلة.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024