الإثنين 29 أبريل 2024

للمرة الأولى.. رولز رويس تصنع نسخة من داون لتعكس أحد المباني الفاخرة في طوكيو

رولزرويس
للمرة الأولى.. رولز رويس تصنع نسخة من داون لتعكس أحد المباني الفاخرة في طوكيو
حجم الخط: ع ع ع

تشتهر رولز رويس بسياراتها الفاخرة، لكنها تشتهر كذلك بإتاحتها تخصيص السيارات حسب تفضيلات عملائها، حتى إن العميل بإمكانه اختيار لون السيارة حسب تفضيله الشخصي، وهي ميزة تكلف الكثير من الأموال لكنها تجد إقبالاً من محبي العلامة التجارية.

لكن العلامة البريطانية الفاخرة تجاوزت ذلك مؤخرًا، حيث تعاونت مع المهندس المعماري كينجو كوما في صنع نسخة مخصصة من سيارتها داون، لا لتعكس تفضيله الشخصي، بل لتتناغم مع أحد المباني الفاخرة في وسط طوكيو، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يتم الربط فيها بين عالم السيارات الفاخرة والهندسة المعمارية.

صُممت داون لتعكس جوهر السكن الفاخر الجديد في وسط طوكيو، وتحديدًا المبنى المسمى The Kita، لتأتي مزودة بمواد منسقة بعناية ولوحة ألوان وملمس أجواء فاخرة في تصميمها الخارجي والداخلي.

وقد حصلت السيارة المخصصة على طلاء بلون Silver Haze، وهو طلاء مخصص يعكس ظلالاً متعددة، فعند وقوع السيارة تحت إضاءة الشمس، يصبح لونها برونزيًا خافتًا يعكس اللون البرونزي للسطح الخارجي لمبنى The Kita.

وفي الجزء الخلفي، تستخدم داون ألواح الجوز الملكي الطبيعية ذات المسام المفتوحة، وهو أسلوب مستخدم في بهو فندق The Kita، أما في الداخل فقد استخدمت رولز رويس على لوحة القيادة نفس المواد المستخدمة في المبنى.

وسيتم استخدام سيارة رولز رويس الفريدة من نوعها حصريًا من قبل مالك The Kita Tea House الذي يقع على قمة المبنى الياباني.

ويشتهر المهندس الياباني كينجو كوما بأعماله التصميمية لاستاد اليابان الوطني الذي تم افتتاحه في ديسمبر 2019، وقد عمل مع رولز رويس لإنشاء داون المصممة حسب الطلب ليعكس عمله في الإقامة الفاخرة، فهو مصمم مبنى The Kita.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024